الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

"سيدفعني للبكاء".. ماذا قال "الأسطورة" ديديه دروغبا عن محمد صلاح؟

"سيدفعني للبكاء".. ماذا قال "الأسطورة" ديديه دروغبا عن محمد صلاح؟

Changed

دروغبا
دروغبا وصلاح خلال فترة وجودهما في تشيلسي معًا (غيتي)
علق النجم الإيفواري دروغبا على تحطيم محمد صلاح لأرقامه في الدوري الإنكليزي متحدثًا عن الحقبة التي جمعته بالنجم المصري في تشيلسي.

عبّر لاعب كرة القدم السابق ديديه دروغبا، عن إعجابه بأرقام النجم المصري محمد صلاح في الدوري الإنكليزي الممتاز، كاشفًا أن الأخير يدفعه إلى البكاء، لاسيما بعدما حطم رقمه الخاص باعتباره أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا في البريمييرليغ.

وروى "أسطورة تشيلسي" ومنتخب ساحل العاج، عن الفترة التي جمعته مع صلاح في فريق واحد، حيث لعب صلاح للبلوز خلال موسم 2014 - 2015 قبل أن يعيره الأخير لفريق فيورنتنيا.

وقال دروغبا في حديث متلفز إن ما رآه خلال فترة تواجدهما معًا في تشيلسي أكد له جودة المهاجم المصري.

سيجعلني أبكي

ويُعد دروغبا واحدًا من أهم اللاعبين الأفارقة على مر التاريخ، وحقق كل الألقاب الممكنة مع تشيلسي بما فيها دوري الأبطال الأوروبي في عام 2012، ونال جائزة أفضل لاعب إفريقي مرتين، وكان أكثر لاعب إفريقي سجل أهدافًا في الـ"بريمييرليغ" حتى قبل شهر، حين تخطى صلاح رقمه المسجل بـ 104 أهداف، وتجاوزه بثلاثية في شباك مانشستر يونايتد.

وأضاف: "سيخبركم جميع زملائه بالأمر نفسه، فصلاح كان يحتاج فقط إلى وقت على أرض الملعب لإظهار موهبته وجودته.

وتابع: "عندما تنظر إلى الفريق الذي كان لدينا في ذلك الوقت، لم يكن من السهل أن يجد صلاح مساحة للعب، ولكن ما جعلني أتعلق حقًا به، هو أنه لطيف ومهذب حقًا، حتى عندما لم يكن يلعب".

وسجل صلاح 31 هدفًا في الموسم الماضي مع ليفربول، وواصل مستواه الرائع في الموسم الحالي، وسجل حتى الآن 15 هدفًا بالإضافة إلى 6 تمريرات حاسمة في 15 مباراة مع الريدز.

وعلّق دروغبا على تحطيم أرقامه من قبل صلاح ممازحًا: "إذا استمر بهذا المستوى وتحطيم أرقامي، سيجعلني أبكي".

المصادر:
العربي - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close