السبت 18 مايو / مايو 2024

سيصبح أبًا لـ6 أطفال.. رونالدو "يزفّ" خبر حمل صديقته جورجينا بتوأم

سيصبح أبًا لـ6 أطفال.. رونالدو "يزفّ" خبر حمل صديقته جورجينا بتوأم

Changed

لدى كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا ابنتهما ألانا وتبلغ ثلاثة أعوام (غيتي)
لدى كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا ابنتهما ألانا وتبلغ ثلاثة أعوام (غيتي)
شارك مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو الخبر السار عبر صفحته على منصة إنستغرام ونشر صورة له وجورجينا يستعرضان فيها بسعادة صورة صوتية لتوأمهما المنتظر.

أعلن كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد أن صديقته جورجينا رودريغيز حامل بتوأم. ويقال إن رودريغيز حامل في شهرها الثالث، بحسب صحيفة "ميترو". 

وشارك رونالدو، اللاعب البرتغالي، الخبر عبر صفحته على منصة إنستغرام، ونشر صورة له وجورجينا يستعرضان فيها بسعادة صورة صوتية لتوأمهما، إضافة إلى صورة لأطفاله الأربعة وهم يسبحون معًا.

وكتب رونالدو البالغ 36 عامًا: "يسعدني الإعلان عن انتظارنا لتوأم. قلوبنا مليئة بالحب لا يسعنا الانتظار لمقابلتكما". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

ولدى رونالدو وجورجينا ابنتهما ألانا وتبلغ ثلاثة أعوام. ولدى رونالدو ابن هو كريستيانو جونيور ويبلغ 11 عامًا، والتوأم إيفا وماتيو ويبلغان أربعة أعوام من علاقات سابقة. 

وهنأ عدد من أصدقاء رونالدو الثنائي بالخبر، حيث كتب بيرس مورغان: "تهانينا لصديقي كريستيانو وجورجينا على الأخبار الرائعة بأنهما ينتظران توأمًا". وعلّق الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد بالقول: "تهانينا، كريستيانو"

ويأتي هذا الخبر بعد أيام فقط من هزيمة مانشستر يونايتد الساحقة بـ 5-0 أمام ليفربول يوم الأحد. وبعد المباراة قال رونالدو، الذي عاد إلى فريق مانشستر يونايتد الصيف الماضي للمرة الثانية: "في بعض الأحيان لا تتحقق النتيجة التي نقاتل من أجلها. في بعض الأحيان لا تكون النتيجة التي نريدها. وهذا بسببنا نحن وليس غيرنا، لأنه لا يوجد شخص آخر يستحق توجيه اللوم له".

المصادر:
ميترو

شارك القصة

تابع القراءة
Close