الجمعة 3 مايو / مايو 2024

عين باريس سان جيرمان على رونالدو.. هل يلعب إلى جانب ميسي؟

عين باريس سان جيرمان على رونالدو.. هل يلعب إلى جانب ميسي؟

Changed

تقارير تشير إلى احتمال انضمام كريستيانو رونالدو إلى باريس سان جيرمان – الصورة: موقع "غول"
تقارير تشير إلى احتمال انضمام كريستيانو رونالدو إلى باريس سان جيرمان - موقع "غول"
مع غياب كريستيانو رونالدو عن تشكيلة مانشستر يونايتد التمهيدية للموسم الجديد، يقوم باريس سان جيرمان بتقييم الموقف لمحاولة ضم المهاجم البرتغالي.

مرة جديدة، يحاول باريس سان جيرمان لفت انتباه السوق الأوروبي، فبعد شهر تقريبًا من الشائعات حول وصول كريستيانو رونالدو المحتمل، كشفت تقارير أن الفريق الباريسي يضع أنظاره مرة أخرى على المخضرم البرتغالي ما شوّق عشاق كرة القدم إلى احتمال لعب نجم كرة القدم إلى جانب ليونيل ميسي.

كما أن باريس سان جيرمان، المهووس بالفوز بدوري أبطال أوروبا، يأمل منذ شهور في الجمع بين اثنين من أفضل اللاعبين في العالم وفي تاريخ كرة القدم: كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

بدوره، لم يحقق رونالدو رغم تسجيله 24 هدفًا مع الشياطين الحمر، أي لقب هذا الموسم، ولم يخفِ امتعاضه مما تصفه الصحافة بقلة طموح مانشستر يونايتد بالمنافسة، بعد أن استقدمت الأندية الكبرى في الدوري الممتاز، لاعبين من الطراز الكبير، فيما اكتفى الشياطين الحمر لغاية الآن بصفقات متواضعة. 

رونالدو عينه على دوري أبطال أوروبا

وبحسب موقع "ماركا" المتخصص بالأخبار الرياضية، يرغب رونالدو أن يختم مسيرته بعد بلوغه 37 عامًا بالمشاركة في دوري الأبطال، وسبق أن تحدث في عدة مناسبات عن رغبته في ترك "اليونايتد".

ويطمح البرتغالي للانضمام إلى فريق له مكانة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مثل باريس سان جيرمان، بعد فشله في الوجود بمراكز متقدمة في "البريميرليغ".

في هذا الخصوص، قال الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا: إن المستشار الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان، لويس كامبوس، على اتصال بالفعل مع وكيل رونالدو خورخي مينديز، لمناقشة إمكانية ضم اللاعب الأسطوري.

هل اتخذ رونالدو قراره بالابتعاد عن اليونايتد؟

كذلك أعلن ألميدا أنّه "لم يتم إدراج كريستيانو في القائمة النهائية لمانشستر يونايتد للسفر إلى تايلاند (استعدادًا للموسم الجديد)"، مشيرًا إلى أن "احتمال مغادرة البرتغالي للفريق مرتفع للغاية".

بالإضافة إلى عدم سفره مع الفريق إلى آسيا، لم يحضر رونالدو أيضًا اليوم التدريبي الأول لمانشستر يونايتد يوم الإثنين الفائت، وبدأت الشائعات تنتشر على الفور عن أنها علامة على خروج محتمل من الفريق، في ظل رغبة اللاعب في المشاركة في بطولة أوروبا الكبرى.

وحتى الآن، تضمنت شائعات رحيل رونالدو حديثًا عن إمكانية انتقاله إلى فرق مثل برشلونة وبايرن ميونخ، ومؤخرًا تشيلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز.

يطمح البرتغالي رونالدو للانضمام إلى فريق له مكانة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل - رويترز
يطمح البرتغالي رونالدو للانضمام إلى فريق له مكانة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل - رويترز

سيناريو آخر.. ميسي ورونالدو في برشلونة

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه البرنامج الرياضي الإسباني الشهير "ال شيرجينيتو" مؤخرًا أن الأسطورة ليونيل ميسي تواصل مع زميله السابق والمدرب الحالي لبرشلونة تشافي هيرناريدز، مبديًا رغبته العودة إلى صفوف النادي الكاتالوني. 

فمنذ فشل باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، والمستوى المتواضع الذي ظهر فيه ميسي خلال الموسم المنصرم، تعرض اللاعب لحملة انتقادات عنيفة، ولاقى صافرات الاستهجان في ملعب "حديقة الأمراء" بعد الهزيمة على يد ريال مدريد الذي أحرز اللقب الأوروبي. 

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close