الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

رونالدو يطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد.. ما هي وجهته المحتملة؟

رونالدو يطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد.. ما هي وجهته المحتملة؟

Changed

نافذة إخبارية لـ"العربي" عن عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد العام الماضي (الصورة: رويترز)
ربطت تقارير بين إمكانية انتقال كريستيانو رونالدو، الذي يرتبط بعقد لعام إضافي في أولد ترافورد، إلى تشيلسي الإنكليزي أو بايرن ميونيخ الألماني.

طلب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من إدارة "مانشستر يونايتد" السماح له بالرحيل عن النادي الإنكليزي إذا حصل على عرض يرضيه خلال فترة الانتقالات الجارية، حسبما ذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية السبت.

وثارت تكهنات حول مستقبل رونالدو في يونايتد بعدما أنهى النادي الموسم الماضي من دون أي لقب، وفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، رغم أن المدرب الجديد إريك تن هاغ قال إن قائد البرتغال ضمن خططه.

وقالت الصحيفة: إن المهاجم البالغ عمره 37 عامًا يعتقد أنه لا يزال قادرًا على اللعب في أعلى المستويات "لثلاث أو أربع سنوات".

وعاد رونالدو إلى يونايتد قادمًا من يوفنتوس في أغسطس/ أب 2021 وكان من بين اللمحات المضيئة القليلة في يونايتد وسجل 24 هدًفا في كل المسابقات.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قد أفادت الشهر الماضي، بأن النجم البرتغالي أبدى استعدادًا للرحيل عن مانشستر يونايتد، بسبب عدم تعاقد الفريق بقيادة مدربه الجديد مع نجوم من الطراز الكبير خلال سوق الانتقالات الصيفية، بالإضافة إلى غياب الشياطين الحمر عن دوري أبطال أوروبا. 

وفي فبراير/ شباط الماضي، نقلت تقارير صحفية، أن نادي مانشستر يونايتد مستعد للانفصال عن كريستيانو رونالدو في نهاية الموسم، إذا أبدى رغبة في ذلك.

وأفادت صحيفة ديلي "إكسبرس" البريطانية حينها، بأن النادي مستعد للتخلي عن رونالدو الصيف المقبل، بعد أن نقلت عدة تقارير بأن البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا سيبادر إلى هذه الخطوة بحال فشل الشياطين الحمر في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وربطت تقارير بين إمكانية انتقال هداف ريال مدريد السابق، الذي يرتبط بعقد لعام إضافي في أولد ترافورد، إلى تشيلسي الإنكليزي أو بايرن ميونيخ الألماني.

لكن المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ حسن صالح حميديتش، نفى في وقت سابق، نية الفريق التعاقد مع رونالدو بسبب رغبة الهداف البولندي لبطل ألمانيا روبرت ليفاندوفسكي بالرحيل. 

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close