الإثنين 29 أبريل / أبريل 2024

"غودزيلا وكونغ" يتصدر شباك التذاكر في أميركا.. كم بلغت إيراداته؟

"غودزيلا وكونغ" يتصدر شباك التذاكر في أميركا.. كم بلغت إيراداته؟

Changed

يتّحد الوحش العملاق والغوريلا الشهير لمواجهة خطر يهدّد وجودهما في فيلم "غودزيلا وكونغ : ذي نيو امباير"- إكس
يتّحد الوحش العملاق والغوريلا الشهير لمواجهة خطر يهدّد وجودهما في فيلم "غودزيلا وكونغ: ذي نيو امباير"- إكس
حقق فيلم "غودزيلا x كونغ: ذي نيو إمباير" 31,7 مليون دولار متصدرًا شباك التذاكر في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي.

تصدر فيلم "غودزيلا x كونغ: ذي نيو إمباير" شباك التذاكر في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني الذي يُعرض فيه، بحسب تقديرات أعلنتها الأحد شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وحقق الفيلم الذي يتّحد فيه الوحش العملاق والغوريلا الشهير لمواجهة خطر يهدّد وجودهما، إيرادات بـ31,7 مليون دولار.

"مانكي مان" في المرتبة الثانية

وحلّ فيلم "مانكي مان" ثانيًا في الترتيب محققًا إيرادات بقيمة 10 ملايين دولار. وأخرج هذا العمل ديف باتيل، وهو ممثل بريطاني من أصل هندي اشتهر بدوره في "سلامدوغ ميليونير".

وتولّى باتيل دور البطولة في "مانكي مان" الذي أوضح المحلل في شركة "فرنشايز إنترتاينمنت ريسيرتش" ديفيد غروس أنّه فيلم "شديد العنف تدور أحداثه حول الاختلافات الطبقية". ورأى غروس أنّ العمل حقق "انطلاقة جيدة". 

وفي المرتبة الثالثة، حقق فيلم "غوستباسترز: فروزن إمباير"، 9 ملايين دولار.

"كونغ فو باندا 4" يتراجع

وجاء فيلم "ذي فيرست أومن" في المرتبة الرابعة مع إيرادات بـ8,4 ملايين دولار.

وتراجع فيلم الكوميديا والفنون القتالية "كونغ فو باندا 4" من إنتاج "يونيفرسال" و"دريم ووركس أنيميشن"، إلى المرتبة الخامسة مع إيرادات بلغت 7,9 ملايين دولار.

وحلّ فيلم "دون" الجزء الثاني في المرتبة السادسة على شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية الشمالية محققًا 7,2 ملايين دولار. 

وحقق فيلم "ساموان لايك يو" 3 ملايين دولار واحتل المرتبة السابعة، فيما جاء فيلم "ويكد ليتل ليترز" في المرتبة الثامنة إذ بلغت إيراداته 1,6 مليون دولار.

وفي المرتبتين التاسعة والعاشرة، جاء على التوالي فيلم آرثر ذي كينغ" مع 1,5 مليون دولار"، وفيلم "إيماكولت" مع 1,4 مليون دولار.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close