السبت 24 فبراير / فبراير 2024

في خانيونس.. "القسام" تعلن قنص 6 من جنود للاحتلال جنوب قطاع غزة

في خانيونس.. "القسام" تعلن قنص 6 من جنود للاحتلال جنوب قطاع غزة

Changed

قطاع غزة
استهدفت كتائب القسام منزلًا تحصن فيه عدد من جنود الاحتلال بقذيفة أفراد والأسلحة الرشاشة- رويترز
ذكرت كتائب القسام أن مقاتليها "تمكنوا من استهداف 12 آلية صهيونية للعدو في محور التوغل بمشروع بيت لاهيا".

أكدت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، الأربعاء، قنص 6 من جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في محور شرق مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وقالت "القسام" في بيان عبر منصة "تلغرام" إن "مقاتليها تمكنوا من قنص 4 جنود صهاينة في محور شرق مدينة خانيونس ويصيبونهم إصابات محققة".

وفي بيان آخر ذكرت كتائب القسام، أن مقاتليها "تمكنوا من قنص جنديين صهيونيين في منطقة القرارة شرق مدينة خانيونس".

وأشارت إلى أنها "قصفت موقع كيسوفيم شرق مدينة خانيونس بمنظومة الصواريخ رجوم قصيرة المدى من عيار 114ملم".

"وابل من قذائف الهون"

وأشارت الكتائب في بيان ثالث إلى أنها قصفت "قوات العدو المتوغلة في المناطق الشرقية لخانيونس بوابل من قذائف الهاون من العيار الثقيل".

ولفتت إلى أنها "استهدفت ستهدف منزلًا تحصن فيه عدد من جنود الاحتلال بقذيفة أفراد والأسلحة الرشاشة في محور شرق مدينة خانيونس"

وكشفت كتائب القسام في بيان آخر بأنها "استهدفت ناقلة جند صهيونية ودبابة ميركفاه في محور شمال مدينة خانيونس بقذائف الياسين 105".

وفي شمال قطاع غزة ذكرت كتائب القسام في بيان، أن مقاتليها "تمكنوا من استهداف 12 آلية صهيونية للعدو في محور التوغل بمشروع بيت لاهيا".

كما أعلنت كتائب القسام "قصف قاعدة رعيم العسكرية الإسرائيلية (جنوب إسرائيل) برشقة صاروخية.

وكان مراسل "العربي" في تل أبيب أحمد دراوشة قد أشار إلى سقوط رشقات صاروخية متواصلة من قطاع غزة متجهة إلى بلدات غلاف غزة، ودوت في مناطق أبعد أبرزها منطقة عسقلان.

كما لفت إلى أنها دوت أكثر من مرة في مختلف مناطق الغلاف الذي تتواجد فيه منطقة أشكول حيث تعرض فيها مصنع لصاروخ واحد على الأقل.

ووأوضح مراسلنا أن معظم الصواريخ التي تطلق في اتجاه مناطق الغلاف الشرقية هي عبارة عن صواريخ هاون وتُطلق من مسافة قريبة جدًا. 

المصادر:
العربي- وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close