الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

"كما وعدتكم يا رفاق".. الأسطورة بيليه يقضي عيد الميلاد في المنزل

"كما وعدتكم يا رفاق".. الأسطورة بيليه يقضي عيد الميلاد في المنزل

Changed

بيليه
كان بيليه قد قال في بداية ديسمبر إنه سيعود لمنزله من المستشفى في غضون أيام (غيتي)
قال مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو إن بيليه غادر وسيقضي فترة عيد الميلاد في منزله‭ ‬وذلك بعد أشهر من المشاكل الصحية عقب جراحة لاستئصال ورم في القولون.

غادر أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه المستشفى، أمس الخميس. وقال مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو إن بيليه غادر وسيقضي فترة عيد الميلاد في منزله‭ ‬وذلك بعد أشهر من المشاكل الصحية عقب جراحة لاستئصال ورم في القولون. وأضاف المستشفى في بيان، أنّ "المريض حالته مستقرة وسيواصل علاجه من ورم القولون الذي تم اكتشافه في سبتمبر/ أيلول".

ونشر بيليه (81 عامًا) صورة له مبتسمًا على إنستغرام وكتب: "كما وعدتكم يا رفاق، سأقضي فترة عيد الميلاد مع عائلتي. سأعود إلى المنزل. شكرًا لمشاعركم النبيلة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pelé (@pele)

وكان بيليه قال في بداية ديسمبر/ كانون الأول إنه سيعود لمنزله من المستشفى في غضون أيام. وخضع بيليه المتوج بكأس العالم ثلاث مرات لعملية جراحية لاستئصال الورم في سبتمبر الماضي وقضى نحو شهر تحت الرعاية لكنه أدخل مستشفى ألبرت اينشتاين مرة أخرى هذا الشهر لاستكمال العلاج.

مشاعر مختلطة

لكن أسطورة الكرة الأسمر كان قد كتب في العشرين من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي تغريدة على حسابه الشخصي في "تويتر"، تركت مشاعر مختلطة لدى محبيه. وطلب النجم البرازيلي في التغريدة من عشاقه البدء بالاحتفاء بمسيرته لأنه "يقترب أكثر من المرمى".

وعانى بيليه، الذي يعتبر على نطاق واسع أحد أعظم لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، من سلسلة من المشاكل الصحية في السنوات الأخيرة إذ يعاني من مشاكل وألم متكرر في الفخذ بعد جراحة خضع لها ولا يستطيع المشي من دون مساعدة.

المصادر:
العربي- رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close