السبت 27 أبريل / أبريل 2024

كوكايين في حلقات البصل.. هذا ما كشفته الشرطة البريطانية

كوكايين في حلقات البصل.. هذا ما كشفته الشرطة البريطانية

Changed

تتخطى قيمة شحنة المخدرات التي كانت على وشك الدخول إلى بريطانيا الـ 44 مليون دولار أميركي (تويتر)
تتخطى قيمة شحنة المخدرات التي كانت على وشك الدخول إلى بريطانيا الـ 44 مليون دولار أميركي (تويتر)
ضبطت قوة الحدود 418 كيلوغرامًا من المخدرات فئة "أ" عندما أوقفت شاحنة محملة بحلقات البصل، في بريطانيا بالقرب من كاليه في شمال فرنسا.

عُثر على كمية ضخمة من الكوكايين تبلغ قيمتها حوالي 33 مليون جنيه إسترليني، أي أكثر من 44 مليون دولار أميركي، في شحنة من حلقات البصل على وشك دخول بريطانيا، بحسب ما ذكر موقع "ميترو" البريطاني. 

واكتشف ضباط قوة الحدود 418 كيلوغرامًا من المخدرات فئة "أ" عندما أوقفوا شاحنة في منطقة الواردات في المملكة المتحدة في كوكيل، بالقرب من كاليه في شمال فرنسا.

واتهم البولندي بيوتر بيرزينوفسكي البالغ 30 عامًا بتهريب مخدرات من الدرجة الأولى وسيمثل أمام محكمة فولكستون الابتدائية صباح السبت المقبل. كما سيمثل أمام محكمة كانتربري كراون يوم 13 ديسمبر/ كانون الأول.

وقال قائد فرع الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة مارك هاوز: "كانت حقًا كمية كبيرة من المخدرات التي خرجت من التداول". وأضاف: "المصادرة ستحرم جماعة الجريمة المنظمة المسؤولة عنهم من الربح الذي كان سيؤجج المزيد من الإجرام". 

وقالت الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة: "بالعمل مع شركاء مثل قوة الحدود والبحرية الملكية والسلطات الأوروبية والأميركية، أجرينا عدة عمليات بحرية لضبط كميات كبيرة من المخدرات في البحر".

والعام الماضي، سجّلت المملكة المتحدة حوالي 175 ألف جريمة مخدرات، وفقًا لإحصاءات جرائم المخدرات في إنكلترا وويلز.

المصادر:
ميترو

شارك القصة

تابع القراءة
Close