السبت 22 يناير / يناير 2022

لأسباب مادية.. امرأة أميركية تحتفظ بجثة والدتها المتحللة لأشهر

لأسباب مادية.. امرأة أميركية تحتفظ بجثة والدتها المتحللة لأشهر
الإثنين 6 ديسمبر 2021
عثرت شرطة بيدفورد على جثة المرأة المسنة في منزل كيمبرلي هيلر (شرطة بيدفورد)
عثرت شرطة بيدفورد على جثة المرأة المسنة في منزل كيمبرلي هيلر (شرطة بيدفورد)

اتهمت السلطات امرأة في نيو هامبشاير شمالي شرق الولايات المتحدة بإخفاء جثة والدتها المتحللة في المنزل والعيش معها لعدة أشهر، فيما قامت بقبض شيكات الضمان الاجتماعي عوضًا عن المرأة المتوفاة، بحسب صحيفة "إنسايدر". 

وتم القبض على كيمبرلي هيلر البالغة 54 عامًا، الشهر الماضي ووجهت إليها تهمة الإساءة إلى جثة، وفقًا لبيان صحافي صادر عن إدارة شرطة بيدفورد.

وقالت الشرطة: "إنها أبلغت باختفاء والدة هيلر بعد أن طلب أحد أفراد الأسرة فحصًا صحيًا بعد عدم رؤية المرأة المسنة لعدة أشهر".

ورفضت هيلر السماح للشرطة بدخول المنزل عندما قامت العناصر بزيارته في 25 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حسب البيان الصحافي. ومع ذلك، عاد الضباط بأمر تفتيش في وقت لاحق من ذلك اليوم وعثروا على جثة المرأة المسنة. وتم القبض على هيلر في 18 نوفمبر/ تشرين الثاني، بحسب البيان الصحافي.

كما اتصلت شرطة بيدفورد بمكتب إدارة الضمان الاجتماعي الفيدرالي، وأشار التحقيق إلى أن مدفوعات الضمان الاجتماعي المخصصة لوالدة هيلر كانت لا تزال تُودع في حسابها المصرفي في الأشهر التي أعقبت وفاتها، بحسب البيان الصحافي.

وتقول الشرطة: "إن تحقيقاتها كشفت أن والدة هيلر توفيت في مايو/ أيار". وأجرى الفاحص الطبي الحكومي في نيو هامبشاير تشريحًا للجثة حيث لفت إلى أن المرأة توفيت لأسباب طبيعية.

ومن غير الواضح حجم الأموال التي يُزعم أن هيلر قد استولت عليها. ومن المقرر أن تمثل أمام المحكمة لمحاكمتها في 6 يناير/ كانون الأول 2022.

ولا تعتبر هذه الحالة الوحيدة التي يحتفظ فيها أحد أفراد الأسرة بجثة والديه المتوفين في المنزل لأشهر. ففي سبتمبر/ أيلول، ألقي القبض على رجل نمساوي لتحنيط والدته والحفاظ على جسدها في الطابق السفلي من خلال مجموعة متنوعة من كمادات الثلج والضمادات. وزعمت السلطات المحلية أن الرجل البالغ من العمر 66 عامًا استمر في تحصيل معاش والدته البالغة من العمر 89 عامًا واستحقاقات الرعاية الاجتماعية لأكثر من عام.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تكنولوجيا - أميركا
منذ 10 ساعات
تقرير حول إطلاق تلسكوب "جيمس ويب" إلى الفضاء (الصورة: غيتي)
شارك
Share

تعتزم شركة طيران أميركية تطوير طائرة فضائية قابلة لإعادة الاستخدام بالكامل ويمكنها الإقلاع والهبوط من مدرج، ما سيغير مفهوم السفر إلى الفضاء وحول العالم.

تكنولوجيا - أخبار العالم
منذ 11 ساعات
تقرير حول الخوارزمية التي يستخدمها تطبيق تيك توك وتدفع المستخدمين للإدمان على تصفحه (الصورة: غيتي)
شارك
Share

تضمن الخوارزمية المعقدة للتطبيق حصول كل مستخدم على المزيد من مقاطع الفيديو التي من شأنها أن تجعلهم يواظبون على النظام الأساسي لفترة أطول.

تكنولوجيا - العالم
منذ 17 ساعات
تقرير لـ"العربي" يسلط الضوء على التهديدات السيبرانية حول العام وتأثيراتها (الصورة: غيتي)
شارك
Share

أصبحت برامج الفدية عملًا تجاريًا كبيرًا لمجرمي الإنترنت الذين غيروا من تكتيكاتهم؛ مما أدى إلى تقليل الحواجز أمام تسهيل تنفيذ الهجمات.

Close