Skip to main content

مباراة منتظرة.. هل يشهد العالم غدًا المواجهة الأخيرة بين رونالدو وميسي؟

الأربعاء 18 يناير 2023
يترقب محبو ميسي ورونالدو مواجهة الغد بين النجمين - مواقع التواصل

وصل نادي باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا للمشاركة غدًا الخميس في مباراة كأس "موسم الرياض" أمام فريق نجوم ناديي الهلال والنصر في السعودية. 

وسيحظى الجمهور القطري، بمشاهدة الحصة التدريبية المفتوحة لنادي العاصمة الفرنسية، بمشاركة نجومه الكبار، على استاد خليفة الدولي بالدوحة. كما وجه سان جيرمان دعوة للأطفال المنتسبين إلى أكاديميته لمواكبة التمرينات، مع أولياء أمورهم.

اللقاء الأخير 

وسيكون استاد الملك فهد الدولي في الرياض، مسرحًا لمواجهة مرتقبة بين النجمين، ليونيل ميسي حامل لقب كأس العالم الأخيرة في قطر 2022، وغريمه التقليدي كريستيانو رونالدو، الذي سيرتدي شارة القائد لفريق نجوم الهلال والنصر، وفق ما أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة تركي آل الشيخ. 

وعلى مدى أكثر من 15 عامًا، تنافس ميسي ورونالدو على لقب "الأفضل في العالم"، وتشاركا في 12 كرة ذهبية، وتسعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا بينهما، ضمن إنجازات لا تعد ولا تحصى على مدى عقدين من الزمن.

وستحضر اللقاء وسائل إعلام من جميع أنحاء العالم، حيث من المتوقع أن تكون هذه المباراة الأخيرة بين الأسطورتين في نهاية مسيرتهما، اذ يبلغ ميسي من العمر 35 عامًا، ورونالدو 37 عامًا. 

تذكرة "الخيال" المليونية

وسيقود المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، قائمة الفريق المشترك بين نادي الهلال والنصر، بعد أن اشرف أمس على التدريبات الخاصة بحضور رونالدو، إضافة للبرازيلي لويس غوستافو، والنجم السعودي سالم الدوسري صاحب هدف فوز السعودية على الأرجنتين في نهائيات مونديال قطر. 

من جهته، سيخوض سان جيرمان اللقاء من دون نجمه الإيطالي ماركو فيراتي، لكن الثلاثي المرعب والمكون من كيليان مبابي هداف كأس العالم، والأسطورة ميسي أفضل لاعب في المونديال، ونيمار البرازيلي سيكون حاضرًا في اللقاء. 

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية، قد طرح الأسبوع الماضي، تذكرة "فوق الخيال" ضمن مزاد خيري عالمي للمباراة، وأعلن آل الشيخ أمس فوز أحد رجال الأعمال في المملكة بها، بعد أن وصل ثمنها إلى أكثر من 2.6 مليون دولار أميركي. 

وسيضمن حامل البطاقة لقاء الأسطورتين ميسي ورونالدو، والتقاط الصور معهما غدًا، داخل غرف ملابس الفريقين. 

وستكون مباراة الغد الأولى لرونالدو في السعودية، بعد انتقاله إلى نادي النصر أول العام الجاري، بعقد يمتد حتى عام 2025، قالت وسائل إعلام بريطانية إن قيمته وصلت إلى غاية 209 ملايين دولار أميركي في السنة. 

المصادر:
العربي - وكالات
شارك القصة