الإثنين 29 أبريل / أبريل 2024

جورجينا رحبت بالتجربة الجديدة.. رونالدو سيواجه ميسي في السعودية

جورجينا رحبت بالتجربة الجديدة.. رونالدو سيواجه ميسي في السعودية

Changed

نافذة رياضية لـ"العربي" حول استقبال جماهير نادي النصر لرونالدو (الصورة: تويتر)
انتشرت يوم أمس مقاطع فيديو واسعة، لجورجينا وأطفال ورنالدو، داخل مركز تجاري ضخم في الرياض برفقة إحدى السيدات.

لن يتمكن النجم العالمي كريستيانو رونالدو من المشاركة مع فريقه النصر، اليوم الجمعة، خلال المباراة التي ستجمع النادي السعودي بفريق الطائي ضمن الدوري المحلي. 

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن سبب عدم مشاركة رونالدو اليوم، يعود إلى وصول بطاقة الإذن الدولي للاعب، متضمنة عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين، نتيجة قرار انضباطي من اتحاد اللعبة الإنكليزي، خلال فترة لعبه مع مانشستر يونايتد. 

مواجهة مع ميسي

وأفادت الصحيفة أنه لا يمكن للنصر إشراك رونالدو أبدًا دون التقيد بالعقوبة، وإلا سيفقد النقاط التي يتحصل عليها عند أي احتجاج. كما أن مدة العقوبة ستُحتسب وفق تاريخ تسجيل النجم البرتغالي في النادي، الذي يتعين على إدارته الجديدة إسقاط اسم أحد اللاعبين الأجانب الثمانية من الكشوفات، إفساحًا لذلك. 

وتأجلت المباراة يومًا واحدًا، بعدما أعلن النصر في بيان، يوم أمس، أنه "نظرًا لحدوث بعض الأعطال الكهربائية في ملعب المباراة بعد هطول الأمطار، تلقى النادي قرارًا بتأجيل المباراة إلى الغد".

ومع انتقال رونالدو إلى النصر السعودي، سيكون اللاعب حاضرًا في مباراة كانت قد أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه بالسعودية في وقت سابق، ستجمع بين نجوم فريقي الهلال والنصر أمام نادي باريس سان جيرمان، يوم 19 يناير/ كانون الثاني الجاري، على ملعب مرسول بارك، ما يعني أن البرتغالي صاحب الـ37 عامًا سيلتقي مجددًا مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي الفائز بكأس مونديال قطر 2022.

عائلة رونالدو

على صعيد آخر، عبّرت صديقة رونالدو، جورجينا رودريغيز، التي رافقته للإقامة في الرياض، عن سعادتها بالتجربة الجديدة، على حسابها الرسمي في مواقع التواصل، وقالت أمس: "شكرًا جزيلًا للمملكة العربية السعودية على هذا الترحيب الرائع بنا، نحن متحمسون للغاية للتجربة الجديدة مع النصر، ونود أن نشكر كل من ساهم بحدوث ذلك، وكذلك رونالدو الذي أمضي معه قدمًا في تلك التجربة، نحو مستقبل مشرق، ودائمًا مع عائلتنا الجميلة". 

وانتشرت يوم أمس مقاطع فيديو واسعة، لجورجينا وأطفال ورنالدو، داخل مراكز تجاري ضخم في الرياض، برفقة إحدى السيدات، الأمر الذي جعل صديقة رونالدو تتصدر مواقع التواصل، لاسيما منصة تويتر، حيث رحب الناشطون بكثافة بعائلة النجم البرتغالي. 

وخلال حفل مبهر يوم الثلاثاء، قدم فريق النصر لاعبه الجديد رونالدو، وسط حشد جماهيري ضخم، أعلن خلاله اللاعب المخضرم أن عمله في أوروبا انتهى فعليًا، وقال: "فزت بكل شيء، لعبت في أهم الأندية الأوروبية والآن إنه تحد جديد في آسيا".

وكان النادي السعودي قد أعلن أن العقد الذي تم توقيعه في مدريد مع رونالدو، يمتد حتى عام 2025، حيث سيرتدي حامل الكرة الذهبية 5 مرات رقمه المعتاد 7، وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن قيمة العقد وصلت إلى غاية 209 ملايين دولار أميركي في السنة. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close