السبت 23 أكتوبر / October 2021

بسعر 690 دولارًا.. سترة "مبتكرة" للتشجيع على تلقي لقاح كورونا

بسعر 690 دولارًا.. سترة "مبتكرة" للتشجيع على تلقي لقاح كورونا
الأربعاء 22 سبتمبر 2021

ضمن دعم حملة التطعيم ضد فيروس كورونا، استعانت دار فالنتينو للأزياء الفاخرة، بطريقة مبتكرة، للتشجيع على تلقي اللقاح، وذلك عبر طرح عدد محدود من السترات بغطاء للرأس بسعر 690 دولارًا للواحدة وعليها حرف "في" الذي يرمز لعلامتها التجارية وتحته كلمة "فاكسينيتد" (أي مطعم) التي تبدأ بالحرف نفسه في اللغة الإنكليزية.

والسترة سوداء اللون مكتوب عليها "فاكسينيتد" باللون الأحمر على الصدر، وابتكرتها في البداية شركة صغيرة في لوس أنجلوس اسمها كلوني دون أن تعلم دار الأزياء الإيطالية بشأنها.

دعم لليونيسف

ومن المقرر أن تذهب إيرادات البيع إلى منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف).

وقالت فالنتينو في بيان: عندما علم بيير باولو بتشولي مصمم الدار بشأن المبادرة، قرر شراء القطع الخمس الأولى التي تم صنعها وإهداءها إلى أصدقائه ومنهم ليدي غاغا.

ثم شرع في إنتاج سلسلة من السترات ذات القلنسوة تطرح للبيع عبر الموقع الإلكتروني لفالنتينو بدءًا من 23 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وستخصص الإيرادات لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة لدعم عملها مع آلية كوفاكس التي تهدف إلى التوزيع العادل للقاحات، وحصول البلدان الأكثر فقرًا على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

وأكّد بيتشولي أن التطعيم أصبح أكثر الوسائل فعالية لمكافحة الجائحة العالمية، مشيرًا إلى أنه أصبح رمزًا لاحترام الآخرين والمسؤولية الاجتماعية، حسب تعبيره.

سترة مبتكرة

 

المصادر:
العربي، رويترز

شارك القصة

مجتمع - المغرب
منذ 4 ساعات
منزل ابن خلدون في فاس
اقتنت العائلة المالكة للبيت هذا المكان عام 1969 (تويتر)
شارك
Share

اقتنت العائلة المالكة للبيت هذا المكان عام 1969، وقد تناوب على السكن فيه أربع عائلات منذ أن استقرّ فيه ابن خلدون طيلة عمله بالبلاط المريني.

مجتمع - أميركا
منذ 5 ساعات
غابي بيتيتو وخطيبها بريان
اتهم مكتب التحقيقات الفدرالي بريان باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بغابي بشكل غير قانوني بعد وفاتها (إنستغرام)
شارك
Share

أكد مكتب التحقيقات الفدرالي أن بقايا بشرية عُثر عليها في متنزه في ولاية فلوريدا الأميركية تعود إلى الشاب المفقود بريان لوندري، خطيب بيتيتو.

مجتمع - اليمن
منذ 5 ساعات
الجوع في اليمن
الجوع وشح السيولة يدفع عائلات في اليمن إلى أكل أوراق الشجر (غيتي)
شارك
Share

حذر برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة من أن "دوافع أزمة اليمن، المتمثلة بالصراع والانحدار الاقتصادي، لا تظهر أية بوادر لتراجعها، ما يؤدي إلى تزايد الجوع".

Close