الثلاثاء 25 يناير / يناير 2022

محمد صلاح متهم بـ"الأنانية".. ما رأي المدرب يورغن كلوب؟

محمد صلاح متهم بـ"الأنانية".. ما رأي المدرب يورغن كلوب؟
الجمعة 3 ديسمبر 2021
يتصدر صلاح هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 13 هدفًا
يتصدر النجم المصري الدولي محمد صلاح هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 13 هدفًا (غيتي)

رفض يورغن كلوب مدرب ليفربول انتقادات لمهاجمه البارز النجم المصري الدولي محمد صلاح تتهمه بالأنانية في اللعب، وكال المديح لبداية الدولي المصري الرائعة للموسم الحالي قبل مواجهة ولفرهامبتون واندرارز يوم السبت بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال كلوب للصحافيين اليوم الجمعة ردًا على سؤال حول ما إذا كان قد تحدث مع صلاح بشأن طريقة تصرفه بالكرة في الملعب: "لم نتحدث تحديدًا عن هذا الأمر لأنه لم يكن ضروريًا.. هذه الأمور تحدث بشكل طبيعي".

وأضاف: "لم ننتقده أبدًا في السابق بسبب الأنانية لأنه لم يكن كذلك في أي وقت. الخبرة تفيد أي لاعب وتجعله يعرف كيف يتصرف في مختلف المواقف وفي كل بقعة من الملعب".

وأردف: "مو يملك الخبرة الآن. يتحلى بالهدوء الشديد ولم يفقد النهم للتسجيل وتطور فنيًا. أرى أن لديه المزيد من الوقت لرؤية الأشياء الصحيحة في المواقف المختلفة.. في كثير من الأحيان يتخذ القرار الصحيح".

هداف الدوري الإنكليزي

ويتصدر صلاح هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 13 هدفًا بعد 14 مباراة كما يتصدر اللاعب البالغ عمره 29 عامًا لائحة أكثر اللاعبين الذين صنعوا أهدافًا (ثمانية أهداف) مقارنة بخمس تمريرات حاسمة فقط في 37 مباراة في الدوري الموسم الماضي.

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 31 نقطة متأخرًا بنقطتين عن تشيلسي المتصدر وبنقطة واحدة عن مانشستر سيتي. ويأتي ولفرهامبتون ثامنًا برصيد 21 نقطة.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

رياضة - أخبار العالم
منذ 41 دقائق
تقرير حول سلسلة الفضائح التي شهدتها بطولة أمم إفريقيا منذ بدايتها (الصورة: غيتي)
شارك
Share

تسبب سوء التنظيم في بطولة أمم إفريقيا بكارثة، حيث توفي 6 مشجعين وأصيب آخرون جراء تدافع سبق مباراة الكاميرون وجزر القمر التي خاضت اللقاء بلا حارس المرمى.

رياضة - أميركا
منذ 16 ساعات
تقرير حول تداعيات المقاطعة الدبلوماسية من واشنطن للألعاب الأولمبية الشتوية في بكين ورد الأخيرة (الصورة: غيتي)
شارك
Share

طلبت اللجنة الأولمبية وأولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة في الولايات المتحدة من الرياضيين التخلي عن هواتفهم الشخصية وعدم اصطحابها إلى الصين.

رياضة - عُمان
منذ 17 ساعات
سلطنة عمان
اللاعب العماني الراحل منذر الحراصي (فيسبوك)
شارك
Share

توفي لاعب كرة القدم في سلطنة عمان منذر بن علي الحراصي جراء تعرضه لأزمة قلبية خلال التمارين في ظاهرة تكررت في الآونة الأخيرة وباتت تشكل قلقًا في الأوساط الكروية.

Close