السبت 22 يونيو / يونيو 2024

مشاجرة بين فنان فرنسي و"ملك الباباراتزي" تنتهي بإصابات وشكوى

مشاجرة بين فنان فرنسي و"ملك الباباراتزي" تنتهي بإصابات وشكوى

Changed

جيرار ديبارديو
أشارت المحامية إلى أن دوبارديو تدخل للفصل بين شريكة حياته والمصوّر- إكس
تعرض ملك الباباراتزي الإيطالي رينو باريلاري للضرب من قبل الفنان الفرنسي جيرار دوبارديو وهو يحاول التقاط صور له.

اتهم رينو باريلاري، الملقب بـ"ملك الباباراتزي" (صيادي الصور)، النجم الفرنسي جيرار دوبارديو بالاعتداء عليه جسديًا يوم الثلاثاء في فيا فينيتو في قلب روما، فيما أوضح الممثل أنه تدخّل للفصل بين شريكة حياته والمصوّر.

وحصل الحادث في مطعم "هاريز بار" الشهير في شارع فيا فينيتو قرابة الساعة الثانية بعد الظهر (12 ظهرًا بتوقيت غرينتش). ونقلت صحيفة "إل ميساجيرو" عن المصور البالغ 79 عامًا قوله: "لقد رأيته في فيا فينيتو مع امرأة، واقتربت لالتقاط بعض الصور".

وأضاف باريلاي في روايته أن المرأة المرافقة للممثل، والتي تبين أنها شريكة حياته ماغدا فافروسوفا، هي التي حاولت منعه، ثم تدخل جيرار دوبارديو بنفسه ووجه إليه ثلاث لكمات على وجهه.

"شكوى بتهمة العنف"

وأورد الممثل وشريكته روايتهما مساءً من خلال بيان أصدرته محاميتهما دلفين مييه، لاحظت فيه أن رينو باريلاري "معروف بأساليبه العدوانية"، مشيرة إلى أنه "دفع بعنف شريكة حياة جيرار دوبارديو".

وقالت ماغدا فافروسوفا لشرطة روما لدى تقديمها، بحسب المحامية، شكوى بتهمة العنف: "لقد دفعني المصور ولمس صدري بذراعه (...) وما زلت أشعر بالألم، لقد كان عنيفًا جدًا".

وأشارت المحامية إلى أن "دوبارديو تدخل للفصل بين شريكة حياته والمصوّر ونظرًا لعنف الوضع، وقع وانزلق عليه".

وأضافت أن الممثل الشهير وشريكته "استقلا السيارة بعد ذلك، لكنّ المصوّر أصرّ رغم كل ما حدث على ملاحقتهما بالصور".

رينو باريلاري الملقب "ملك الباباراتزي"
قال رينو باريلاري إن ديبارديو لكمه على وجهه ثلاث مرات- إكس

وأضافت أن شريكة حياة الممثل موجودة في مستشفى "أومبرتو 1"  في روما، مؤكدة أن "هذا المصور الذي لم تكن هذه مشاجرته الأولى، عولج في وحدة الطوارئ نحو 170 مرة بسبب مشاجراته مع مشاهير كانوا يرفضون التقاط صور لهم".

وأفادت "إل ميساجيرو"، التي أجرت مع المصوّر حديثًا قبل دخوله المستشفى، بأنه يعتزم أيضًا تقديم شكوى. وقال للصحيفة: "سأذهب إلى المستشفى أولًا، ولكن بعد ذلك أهتم به وأقدم شكوى ضده في الشرطة".

وأضاف: "عندما التقطت صورًا لهما وهما جالسان إلى المائدة، سرًا على ما يبدو، لم أكن أتخيل كيف كان سينتهي الأمر". ووصف دوبارديو بأنه "ضخم جدًا". وأردف: "لقد لكمني على وجهي ثلاث مرات".

المصادر:
أ ف ب

شارك القصة

تابع القراءة
Close