السبت 4 مايو / مايو 2024

مفاجأة من العيار الثقيل.. برشلونة يودّع منافسات الدوري الأوروبي

مفاجأة من العيار الثقيل.. برشلونة يودّع منافسات الدوري الأوروبي

Changed

أهدر برشلونة الذي كان الأوفر حظًا للتأهل بعض الفرص لكنه كان أقل خطورة من ضيفه - غيتي
أهدر برشلونة الذي كان الأوفر حظًا للتأهل بعض الفرص لكنه كان أقل خطورة من ضيفه - غيتي
سيلتقي فرانكفورت، الذي بلغ الدور قبل النهائي في 2019 ولم يخسر خارج أرضه هذا الموسم في الدوري الأوروبي، مع وست هام الذي تفوق 4-1 على ليون.

ودّع فريق برشلونة الإسباني مسابقة الدوري الأوروبي من الدور ربع النهائي، بعد السقوط على أرضه بثلاثية لهدفين، في مباراة شهدت حضور حوالي 30 ألف مشجع ألماني في ملعب كامب نو بعد بيع جماهير الفريق الكتالوني لتذاكرها الموسمية للزوار.

وفي التفاصيل، فجر أينتراخت فرانكفورت مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن صعق مضيفه برشلونة (3-2) بفضل هدفين للجناح فيليب كوستيتش ليتأهل إلى الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم.

ونفذ كوستيتش لاعب منتخب صربيا ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة وأضاف هدفًا آخر في الدقيقة 67 بتسديدة منخفضة بعد أن أحرز رفائيل بوري الهدف الثاني للفريق الألماني بالدقيقة 36 ليتفوق 4-3 في النتيجة الإجمالية بانتصاره المبهر في كامب نو.

وأهدر برشلونة، الذي كان الأوفر حظًا للتأهل عقب التعادل (1-1) في ألمانيا الأسبوع الماضي، بعض الفرص عبر بيير-إيمريك أوباميانج لكنه كان أقل خطورة من ضيفه الذي كان يمكنه زيادة غلة الأهداف.

وقلص سيرجيو بوسكيتس الفارق للفريق الكتالوني في الوقت بدل الضائع وسجل مجددًا من ركلة جزاء نفذها ممفيس ديباي عقب طرد إيفان نديكا من فرانكفورت لكن الوقت لم يسعفه.

وسيلتقي فرانكفورت، الذي بلغ الدور قبل النهائي في 2019 ولم يخسر خارج أرضه هذا الموسم في الدوري الأوروبي، مع وست هام الذي تفوق 4-1 على ليون في النتيجة الإجمالية.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close