الخميس 30 مايو / مايو 2024

ملياردير صيني يزين شرفة شقته بسيارة "رولز رويس".. ما القصة؟

ملياردير صيني يزين شرفة شقته بسيارة "رولز رويس".. ما القصة؟

Changed

فقرة من "تواصل" تسلط الضوء على عملية رفع سيارة "رولز رويس" في الصين (الصورة: إنستغرام)
وصل أحد الأثرياء في الصين إلى أسلوب جديد من التباهي بعد أن قام برفع سيارة "رولز رويس" إلى شقته في الطابق 44 ليزين بها شرفته.

تعد سيارات "رولز رويس"، واحدة من أكثر السيارات رفاهية وأغلاها ثمنًا، لا سيما أن سعرها يبدأ من 155 ألف دولار كحد أدنى، وغالبًا ما يملكها أصحاب الطبقة الأرستقراطية، التي تهتم بهذه النوعية من السيارات الإنكليزية الفخمة، منذ بدء تصنيعها.

لكن مليارديرا صينيا، توصل إلى فكرة أخرى في استعمال السيارة الفخمة، إذ أقدم على شرائها لا بغرض قيادتها، بل لاستخدامها ضمن "ديكور" منزله الواقع في شقة ضمن برج عالي، والكائنة في الطابق الـ44. 

ووثق مقطع فيديو العملية الدرامية، لرفع السيارة الفارهة إلى الشقة الواقعة في أحد أبراج مقاطعة فوجيان الصينية.

وأظهر مقطع الفيديو، السيارة التي يبلغ وزنها طنين ونصف الطن، وهي تُرفع عند أحد جوانب ناطحة السحاب، للوصول إلى شقة الملياردير.

"موضة"

ونظرًا للوزن الهائل، قالت الشركة التي تولت عملية رفع السيارة، إن ذلك تطلب تجارب دقيقة لإتمام نجاح العملية، وقد وضعت السيارة في قفص حديدي مصمم خصيصًا لعملية الرفع، التي استخدم خلالها 3 كابلات فولاذية من أجل رفع رولز رويس "غوست".

وأثار المشهد تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، وسأل أحد الناشطين عن ما إذا كان ذلك سيشكل باكورة "موضة" حديثة للأغنياء في العالم، لوضع سيارات فخمة داخل غرف نومهم. 

ناشطون آخرون اعتبروا أن ما فعله الملياردير الصيني، بمثابة "هدر للمال" و"ظلم بحق السيارة المبهرة"، وقال ناشط حول الموضوع إن الصيني يجب أن يقود السيارة في الشوارع ليظهر مدى روعة هذا النوع من السيارات. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close