الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

صُمّمت للملكة.. وحدة تحكم ذهبية خاصة بالألعاب الإلكترونية معروضة للبيع

صُمّمت للملكة.. وحدة تحكم ذهبية خاصة بالألعاب الإلكترونية معروضة للبيع

Changed

ووي نينتاندو
وحدة تحكم "ووي نينتاندو" المعروضة للبيع (إي باي)
لم تصل وحدة التحكم أبدًا إلى الملكة إليزابيث التي عبرت عن استمتاعها بالألعاب الإلكترونية، بسبب بروتوكول الأمان الصارم في قصر باكنغهام.

عُرضت وحدة تحكم "وي نينتاندو" للألعاب الإلكترونية مصنوعة من الذهب عيار 24 قيراطًا، صُممت خصيصًا هدية للملكة إليزابيث الثانية، للبيع مقابل 300 ألف دولار.

وكانت وحدة التحكم قد صممت خصيصًا بشكل خاص وفردي ضمن حملة إعلانية من قبل شركة ألعاب الفيديو "تي.أتش.كيو" (THQ) للترويج للعبة متعددة اللاعبين عام 2009.

ونشأت فكرة التصميم من تقرير نشر في صحيفة "ذا بيبول" الشعبية البريطانية ذكر أن الملكة تستمتع بلعب البولينغ على "وي سبورتس".

لكن وفق "غيمز رادار" لم تصل وحدة التحكم أبدًا إلى الملكة إليزابيث نفسها بسبب بروتوكول الأمان الصارم في قصر باكنغهام، لذلك بعد إعادتها إلى"تي.أتش.كيو" (THQ) حصل عليها جامع ألعاب الفيديو المعروف باسم دوني عام 2017، قبل أن يتم عرضها الآن للبيع على موقع eBay.

وقالت شركة الألعاب: "اعتقدنا أن جلالة الملكة لن ترغب في اللعب على أي وحدة تحكم عادية، لذلك تم صنع وحدة ذهبية خاصة للغاية".

ووي نينتيندو
صممت خصيصًا ضمن حملة إعلانية من قبل شركة ألعاب الفيديو (إي باي)

أما عن سبب قرار جامع الألعاب البالغ من العمر 32 عامًا، الذي يعيش في هولندا، ببيع وحدة التحكم، فقد كشف على موقع الويب الذي يمتلكه أنه "يمضي قدمًا في الحياة"، وأنه يسعى إلى استخدام المال لشراء منزل جديد له.

المصادر:
غيمز رادار

شارك القصة

تابع القراءة