الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

"حملة دعاء" لسمير غانم ودلال عبد العزيز.. ما مستجدات وضعهما الصحي؟

"حملة دعاء" لسمير غانم ودلال عبد العزيز.. ما مستجدات وضعهما الصحي؟

Changed

سمير غانم ودلال عبد العزيز
النجمان المصريان سمير غانم ودلال عبد العزيز في صورة أرشيفية (تويتر )
تأتي "حملة الدعاء" بعد أيام من نقل النجمَين المصريَين سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز إلى المستشفى عقب تدهور حالتهما الصحية نتيجة مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا.

نشرت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي نص دعاء بالشفاء لوالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، سرعان ما تحولت إلى حملة دعاء للنجمين.

فقد انضمت إلى دنيا شقيقتها الفنانة إيمي التي تمنت من جمهورهما الدعاء لوالديهما، وأعاد قسم كبير من نجوم مصر والعالم العربي نشر الدعاء على حساباتهم الشخصية طالبين من الله أن ينجي سمير غانم ودلال عبد العزيز ويساعدهما للانتصار على فيروس كورونا.

ويأتي هذا المنشور بعد أيام من نقل النجمَين المصريين إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية نتيجة مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، فيما ذكرت مواقع إخبارية أن الحالة الصحية لدلال عبد العزيز تشهد تحسنًا نسبيًا أفضل من زوجها.

ومنذ إعلان الخبر، تضج مواقع التواصل الإلكتروني في مصر والعالم العربي بالتعليقات التي تتمنى وتدعو للفنان المصري المخضرم سمير غانم وزوجته الممثلة دلال عبد العزيز بالشفاء.

وكانت صحيفة "الوطن" المصرية قد أشارت إلى أن الفنان سمير غانم تم وضعه عقب وصوله إلى المستشفى على أجهزة التنفس وذلك خوفًا من تطور حالته نظرًا لكبر سنه، حيث إن النجم الكوميدي يبلغ من العمر 84 عامًا.

كما أفادت وسائل إعلام محلية بأن غانم يعاني من مشكلات صحية في الكلى ما تطلب تتبّعًا خاصًا لحالته مع إبقائه تحت العناية المركزة، وفق ما ذُكر.

وكانت ابنة الزوجين الشهيرين دنيا، أعلنت إصابتها بالفيروس قبل أسبوعين خلال تصويرها مسلسل "عالم موازي" الذي كان من المفترض عرضه خلال شهر رمضان، لكن تزايد الإصابات في صفوف فريق العمل تسبب بإيقافه.

المصادر:
العربي، وسائل إعلام مصرية، تويتر

شارك القصة

تابع القراءة
Close