الخميس 2 مايو / مايو 2024

بعد عاصي الحلاني وابنه.. تفشي فيروس كورونا يحرج فناني لبنان

بعد عاصي الحلاني وابنه.. تفشي فيروس كورونا يحرج فناني لبنان

Changed

عاصي الحلاني
تسببت حلفة عاصي الحلاني وملحم زين في رأس السنة بغضب شعبي عارم (فيسبوك)
فنانو لبنان يتعرضون لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن وصلت أعداد المصابين وحالات الوفاة لرقم قياسي في البلاد.

لم تكد تنتهي موجة الهجوم على الفنان اللبناني عاصي الحلاني وابنه بعد أن أحيا حفلة صاخبة خلال رأس السنة من دون أي اجراءات احترازية، ونشر الأخير لصور تلقيه اللقاح في دبي، حتى تعرض فنانون آخرون لهجوم مماثل. 

وكان ملحم زين أبرز من تعرضوا لحملة غاضبة، بعد نشره تغريدة انتقد فيها احتجاز السلطات اللبنانية للهبة القطرية المؤلفة من 1000 سرير و50 جهاز تنفس في مدينة كميل شمعون الرياضية خلال أزمة تفشي الوباء بطريقة غير مسبوقة في لبنان. وتسببت تغريدة الفنان اللبناني بحرج شديد له، فانهالت التعليقات المنتقدة له كون زين كان أحد نجوم الحفلة التي أحياها زميله عاصي الحلاني.

ومع تزايد الانتقادات لزين الذي يحظى بشعبية واسعة، والذي كان قد شارك في "فيديوكليب" عن سبل الوقاية والأمان من خطر الفيروس، اضطر الفنان اللبناني للتغريد مرة أخرى موضحًا ملابسات حفلة رأس السنة الشهيرة.

وكانت مقدّمة البرامج انابيلا هلال نالت نصيبها من الانتقادات بعد نشرها فيديو تعبر فيه عن سعادتها بتلقي اللقاح في إمارة دبي، متوجهة بالشكر للحكومة الاماراتية. واعتبر المنتقدون ان فيديو هلال مفتعل، ومعيب بحق شعبها الذي لم يتلق حتى الان اللقاح بسبب بطء الاجراءات الحكومية. 

ولم تكن النجمة اللبنانية نانسي عجرم بمنأى عن الانتقادات بعد اطلالة لها على إحدى المحطات المحلية، وحديثها عن معاناة الحجر في المنزل، فلم يرق الأمر لعدد كبير من المتابعين الذين اعتبروا أنّ مقارنة ما يعاني منه الناس من قلة في امكانيات الصمود المعيشية خلال الحجر، بما يمتلكه نجوم من طراز نانسي وغيرها، لا يجوز. 

ومع دخول لبنان نفقًا مظلمًا في تفشي الفيروس، يبدو أن فناني لبنان سيتبعون سياسة أكثر حذراً في تعليقاتهم، أو تصرفاتهم مع انتشار حالة الغضب، والقلق بين المواطنين بسبب الكارثة الصحية، والاقتصادية التي تشهدها البلاد.

المصادر:
تويتر

شارك القصة

تابع القراءة
Close