الخميس 2 مايو / مايو 2024

بعد تدريب لأكثر من عام.. توم كروز ينفذ "أخطر مشاهده" في فيلمه الجديد

بعد تدريب لأكثر من عام.. توم كروز ينفذ "أخطر مشاهده" في فيلمه الجديد

Changed

هبط توم كروز بدراجته النارية من على منحدر ثم من على جرف ضخم (غيتي)
هبط توم كروز بدراجته النارية من على منحدر ثم من على جرف ضخم (غيتي)
ذكرت هوليوود ريبورتر أن ذلك التدريب تضمن 500 جلسة للقفز من الطائرات و13 ألف قفزة بالدراجة النارية، وقد تم تصوير المشهد وإعادته ست مرات.

نفّذ نجم هوليوود الشهير، توم كروز، أمس الخميس مشهدًا خطيرًا، في إطار عمله على فيلمه المقبل وهو السابع في سلسلة "المهمة المستحيلة" (Mission Impossible 7)، واصفًا ذلك بـ"أكثر عمل خطر حاول تنفيذه".

واشتهر كروز بأنه ينفذ الحركات الخطرة في أفلامه بنفسه دون الاستعانة ببديل؛ وفي ذلك المشهد يهبط بدراجة نارية من على منحدر ثم من على جرف ضخم في النرويج، ويتركها في الهواء قبل أن تفتح مظلة الهبوط.

وذكرت وسائل إعلامية معنية بمجال الترفيه، أن المقطع المصور المثير لكروز وهو يتحدث مع المخرج كريستوفر ماكويري، عرض في تجمع لمشغلي دور العرض السينمائي (سينماكون) ومديرين تنفيذيين لاستوديوهات هوليود في لاس فيغاس.

وقال كروز (59 عامًا) في التسجيل المصور وفقًا لما نشرته "ديد لاين هوليوود": "هذا وبفارق كبير أكثر شيء خطورة حاولت تنفيذه، نعمل على ذلك منذ سنوات، أردت فعل ذلك منذ كنت ولدًا صغيرًا".

وأكد كروز أنه تدرب لأكثر من سنة لإتقان الحركة الخطرة التي نفذها في هذا الفيلم.

وذكرت هوليود ريبورتر أن ذلك التدريب تضمن 500 جلسة للقفز من الطائرات و13 ألف قفزة بالدراجة النارية، وقد تم تصوير المشهد وإعادته ست مرات.

ومن المقرر عرض الجزء السابع من سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" الذي يعود فيه كروز لتجسيد شخصية الجاسوس إيثان هانت، في مايو/ أيار 2022، بعد أن تسببت جائحة فيروس كورونا في تعطيل التصوير الذي شمل مواقع في إيطاليا والنرويج وبريطانيا لأكثر من عام.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close