الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

أنجلينا جولي "خافت على أطفالها" أثناء زواجها من براد بيت

أنجلينا جولي "خافت على أطفالها" أثناء زواجها من براد بيت

Changed

أكّدت أنجلينا جولي أنها لم تتخذ قرار طلاق براد بيت باستخفاف (غيتي)
أكّدت أنجلينا جولي أنها لم تتخذ قرار طلاق براد بيت باستخفاف (غيتي)
تحدّثت أنجيلينا جولي عن خوفها على سلامة أطفالها أثناء زواجها ببراد بيت دون أن تكشف تفاصيل إضافية بسبب "وضع قانوني خاص بها لا يمكنها التحدث عنه". 

كشفت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي لصحيفة "الغارديان" أنها كانت تخشى على سلامة أطفالها أثناء زواجها من براد بيت، وانتقدت حكومة الولايات المتحدة لعدم بذل المزيد من الجهد لحماية حقوق القاصرين.

وفي مقابلة مع مجلة "ويك إند"، قالت الممثلة والناشطة: "إن تجربتها في علاقتها مع بيت جعلتها تدرك أهمية حقوق الأطفال، والتي تدعمها بكتاب جديد، اعرف حقوقك".

وعندما سُئلت عما حدث مما جعلها تخشى على حقوق أطفالها، قالت جولي: "إنها لا تزال في وضع قانوني خاص بها لا يمكنها التحدث عنه"، لكنها أكدت من خلال إيماءة أنها كانت تلمح إلى طلاقها ومزاعم العنف المنزلي ضد بيت.

وعندما تم الضغط عليها لمعرفة ما إذا كانت تخشى على سلامة أطفالها أم لا، أجابت: "نعم، لعائلتي. عائلتي كلها".

أميركا لم تصدق على اتفاقية حقوق الطفل

وانتقدت جولي الولايات المتحدة لكونها الدولة الوحيدة التي لم تصدق بشكل كامل على اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل، والتي فشلت الإدارات المتعاقبة في إرسالها إلى مجلس الشيوخ.

وأشارت الممثلة إلى أن معركة الطلاق والحضانة، التي زعمت فيها أن بيت كان "مسيئًا لفظيًا وجسديًا" مع ابنهما بالتبني مادوكس أثناء وجودهما على متن طائرتهما الخاصة، كانت "مروعة".

وقالت: "الأمر لا يبدأ بالانتهاك [حادثة الطائرة]، الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك بكثير"، مضيفة أن عدم التصديق على اتفاقية حقوق الطفل كان له تأثير كبير على معركتها مع بيت. وأضافت: "على سبيل المثال، حُرم مادوكس من أن يكون له صوت في المحكمة".

الطلاق لم يكن قرارًا سهلًا

وأكّدت جولي أنها لم تتخذ قرار طلاق بيت باستخفاف. وقالت: "لقد استغرق الأمر الكثير من أجل أن أكون في وضع شعرت فيه أنني مضطرة إلى الانفصال عن والد أبنائي".

من جهته، اعترف بيت بوجود مشكلة في الكحول وأنه صرخ على أحد أطفاله، لكنه نفى دائمًا تعريضهم للإيذاء الجسدي. وقد برّأه مكتب التحقيقات الفدرالي من ارتكاب أي مخالفات في حادثة الطائرة. ورفض محاموه التعليق عندما دعتهم صحيفة "الغارديان" للقيام بذلك.

وعندما سُئلت جولي عن السنوات الخمس الماضية، أجابت: "أعني، من بعض النواحي، لقد كان العقد الماضي. هناك الكثير لا يمكنني قوله ".

"محطمة"

وذكرت جولي أنها أصيبت بصدمة نفسية وأنها "محطمة" من تجاربها الأخيرة وأرادت من عائلتها المضي قدمًا. وقالت: "كلنا، بما في ذلك والدهم. أريد أن نشفى ونكون مسالمين. سنكون دائما عائلة".

وأضافت: "كيف حالي؟ أنا أدرك أنه في بعض الأحيان يمكنك البقاء على قيد الحياة، ولكن لا تعرف كيف تشعر وتعيش بالطريقة نفسها. لذا فالأمر يتعلق أكثر بالانفتاح. أنا أحاول حقًا أن أكون منفتحة كإنسان مرة أخرى".

المصادر:
الغارديان

شارك القصة

تابع القراءة
Close