الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

اتهامات بالـ"عنف المنزلي".. نجل أنجلينا جولي يشهد ضد براد بيت

اتهامات بالـ"عنف المنزلي".. نجل أنجلينا جولي يشهد ضد براد بيت

Changed

أنجلينا وأطفالها في فرنسا في العام 2017
صورة أرشيفية (غيتي)
سبق أن حُكي عن مشاجرة مزعومة يعود تاريخها للعام 2016 بين مادوكس وبراد بيت، كانت نقطة تحوّل في انفصال نجمي هوليوود الشهيرين.

أدلى مادوكس، نجل الممثلة الأميركية أنجلينا جولي، بشهادة كشخص بالغ ضد والده براد بيت، وسط معركة طلاق وحضانة مثيرة للجدل بين أحد أشهر ثنائيات هوليوود.

ونقل تقرير على موقع "ديلي ميل" عن أن مادوكس (19 عامًا)، الذي استبدل "بيت" بـ"جولي" عند كتابة اسمه على ملفات غير قانونية، يرغب بحذف كنية والده بشكل رسمي، الأمر الذي لم تؤيده أنجلينا.

وسبق أن حُكي عن مشاجرة مزعومة يعود تاريخها للعام 2016 بين مادوكس وبراد بيت، كانت نقطة تحوّل في انفصال النجمين العالميين.

وبعد فترة وجيزة من تقدم الزوجين بطلب طلاق، تم الكشف عن خضوع براد للتحقيق من جانب مكتب التحقيقات الفدرالي والخدمات الاجتماعية في لوس أنجلوس، وسط تقارير تتحدث عن تعرضه بالإيذاء اللفظي والجسدي لأطفاله على متن طائرة خاصة.

غير أنه تمت تبرئة بطل فيلم "السيد والسيدة سيميث" من الإساءة لمادوكس.

إلى ذلك، أُفيد بأن جولي مستعدة لتقدم دليلًا على العنف المنزلي في المحاكمة. ونقلت "ديلي ميل" عن مصدر قوله إن أنجلينا جولي تقدمت بمزاعم مماثلة في الماضي، وتم التحقيق فيها من قبل السلطات ولم يتم إثباتها. 

يُذكر أن لجولي وبيت 6 أبناء هم إلى جانب مادوكس: زاهارا، باكس، شيلوه والتوأم كنوكس وفيفيان. وقد يدلي الأبناء بشهادتهم إلى المحكمة إذا ما سُمح لهم بذلك. 

المصادر:
ديلي ميل

شارك القصة

تابع القراءة
Close