الإثنين 27 Sep / September 2021

كيم كاردشيان وريهانا وجيجي حديد وغيرهن.. "الغرابة" عنوان "ميت غالا"

كيم كاردشيان وريهانا وجيجي حديد وغيرهن.. "الغرابة" عنوان "ميت غالا"
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
كيم كرداشيان "مفاجأة" الحفل الذي يسلط الضوء على المشاهير الشباب والموضة الأميركية (غيتي)
كيم كرداشيان "مفاجأة" الحفل الذي يسلط الضوء على المشاهير الشباب والموضة الأميركية (غيتي)

أطلق الممثل تيموثي شالاميه والمغنية بيلي آيليش ومغني الراب ليل ناز إكس أمس الإثنين، حفل "ميت غالا 2021" الذي يسلط الأضواء على الشباب ويحتفي بالموضة الأميركية.

ولا تزيد أعمار شالاميه وآيليش والشاعرة أماندا جورمان ولاعبة التنس نايومي أوساكا، الذين يتشاركون رئاسة حفل هذا العام، عن 25 عامًا، وهو ما يبرز مدى اهتمام الحدث بتسليط الضوء على المشاهير الشباب.

إطلالات النجوم

نجحت النجمة كيم كاردشيان بإثارة الجدل بعدما كانت إطلالتها مفاجأة الحفل، حيث ارتدت الأسود من قمة رأسها إلى أخمص قدميها.

الأمر نفسه أقدم عليه الرجل الذي كان برفقتها، حيث قيل بداية إنه زوجها السابق كانييه ويست، لكن مجلة "فوغ" ذكرت لاحقًا أنه مصمم الأزياء قي دار بالنسياغا، دمنا غفاساليا.

واتسمت إطلالة النجمة ريهانا بالغرابة، حيث ظهرت على السجادة الحمراء بمعطف أسود صخم وقبعة من اللون نفسه، جذبا الانتباه إليها منذ اللحظة الأولى لانضمامها إلى هذه الفعالية.

وكعادتها، خطفت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد الأنظار بفستانها الأبيض وقفازاتها الطويلة السوداء، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

إطلالة جيجي حديد في "ميت غالا" 2021 (غيتي)
إطلالة جيجي حديد في "ميت غالا" 2021 (غيتي)

أمّا آيليش (19 عامًا)، وهي مغنية حائزة على عدة جوائز غرامي، فاستبدلت ملابسها الفضفاضة التي عادةً ما تظهر بها بفستان باللون الخوخي من تصميم أوسكار دي لا رينتا، قائلة إنه مستوحى من النجمة الراحلة مارلين مونرو.

وارتدى شالاميه بطل فيلم (ديون) "كثبان"، بذلة بيضاء من الحرير بياقة سوداء وحذاء رياضي.

وتألق مغني الراب الأسود صاحب الأغنية الشهيرة "أولد تاون رود"، ليل ناز إكس (22 عامًا) ببذلة ذهبية من الدروع، خلعها لاحقًا ليكشف عن بذلة من قطعة واحدة مرصعة بالكريستال.

من جهتها، قالت آنا وينتور، رئيسة تحرير مجلة "فوغ" الأميريية التي تنظم الحدث لبرنامج (غود مورنينغ أميركا) قبل الحفل: "الشيء الرائع هذا العام هو أننا نركز على مستقبل الموضة الأميركية".

وتخصص عائدات الحفل، الذي يقتصر حضوره على من يحملون الدعوات، لمتحف متروبوليتان للفنون في نيويورك.

والعام الماضي، أُلغي حفل "ميت غالا" بسبب جائحة فيروس كورونا، فيما بلغ عدد الحاضرين يوم الإثنين حوالي 300 ضيف، وهو أقل بنحو الثلث عن المعتاد، إذ يُشترط حصولهم على اللقاح المضاد لفيروس كوفيد-19.

المصادر:
العربي، رويترز

شارك القصة

ميديا - إسبانيا
الأحد 26 سبتمبر 2021
من أجواء مهرجان "سان سيباستيان" السينمائي الإسباني (تويتر - The Eyesof TammyFaye)
من أجواء مهرجان "سان سيباستيان" السينمائي الإسباني (تويتر - The Eyes of TammyFaye)
شارك
Share

فازت في الليلة الختامية لمهرجان "سان سيباستيان السينمائي" الممثلة الأميركية جيسيكا تشاستين بجائزة التمثيل الأولى بالمشاركة مع الممثلة الدنمركية فلورا أوفيليا هوفمان ليندال البالغة من العمر 16 عامًا.

ميديا - مصر
السبت 25 سبتمبر 2021
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز مع الطبيبين المعالجين في سويسرا (فايسبوك)
شارك
Share

عادت ياسمين عبدالعزيز إلى بلادها بعد شفائها من الأزمة الصحية التي تعرضت لها وشغلت الوسط الفني ومحبيها الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الإطلالة الأولى لها عقب العلاج.

ميديا - العالم العربي
الجمعة 24 سبتمبر 2021
الزميل في التلفزيون "العربي" المصري محمد أبو الغيط (فيسبوك)
الزميل في التلفزيون "العربي" المصري محمد أبو الغيط (فيسبوك)
شارك
Share

فاز الزميل أبو الغيط بالجائزة تقديرًا لتحقيقاته المتميزة عن الشأن السوري، بينما فازت سعيد بالجائزة "لتفردها في تغطية قضايا المرأة في بلدان الخليج العربي".

Close