الثلاثاء 30 نوفمبر / November 2021

صفعته ومزقت قميصه.. فيديو يوثق مشاجرة بين الممثل أوزجان وطليقته

صفعته ومزقت قميصه.. فيديو يوثق مشاجرة بين الممثل أوزجان وطليقته
السبت 23 أكتوبر 2021

تناقلت وسائل إعلام تركية، فيديو ظهر فيه النجم التركي أوزجان دينيز المعروف في الوطن العربي بـ "عمران"، أثناء اعتداء طليقته فايزة أكتان عليه أمام باب منزلها، ويعود تاريخه إلى 15 سبتمبر/ أيلول الماضي.

وأفادت تقارير محلية أنّ دينيز (49 عامًا) توجّه إلى منزل طليقته للاستفسار عن سبب غياب ابنهما كوزاي عن المدرسة، حيث تشاجرا ومن ثمّ خرجت أكتان وصفعت الممثل الشهير ومزّقت قميصه، بينما لم يقم بدوره بأي ردّ فعل، في وقت كانت تصرخ فيه قائلة: "سئمت منك، ماذا تريد، يكفي". وعلى الإثر، حاولت شقيقتها الكبرى فض الإشكال.

وعبر "إنستغرام"، ردّت أكتان بعد انتشار الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل، قائلة إن المقطع الذي رصدته الكاميرات الموجودة في المكان، خضع لعملية مونتاج، لكنها أكدت أنها ليست نادمة على ما حدث، موضحة أنّ ما قامت به جاء بعدما قام طليقها بالصراخ وإمساك الطفل وسحبه وهو ما جعله يشعر بالخوف، مشيرة إلى أنّها ستقوم بالتصرّف نفسه إذا أعاد الكرّة.

وأضافت: "لقد مررت بفترة صعبة طويلة... سأدلي ببيان حول الظروف التي مررت بها قريبًا".

وانفصل أوزجان عن فايزة التي يكبرها بنحو 20 عامًا، قبل عامين، وهناك قضية مرفوعة بينهما من أجل حضانة طفلهما، حيث يتهمها بالإهمال والتقصير ويرغب بأن يكسب حضانته، فيما تمّ تأجيل جلسة النطق بالحكم إلى 14 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وكان الممثل التركي قد وجّه سابقًا رسالة لابنه عبر حسابه على "إنستغرام" جاء فيها: "أنت طفل... لست سلّم شهرة أحد ولوحة اختبار وباب للجشع والربح والأهم من ذلك "بطاقة ائتمان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Özcan Deniz (@ozcandeniz)

المصادر:
العربي، صحافة تركية

شارك القصة

ميديا - مصر
منذ 15 ساعات
وصف رشوان توفيق أزمته مع ابنته بـ "أقسى تجربة في حياته" (تويتر)
وصف رشوان توفيق أزمته مع ابنته بـ"أقسى تجربة في حياته" (تويتر)
شارك
Share

كشف الفنان رشوان توفيق عن قيام ابنته وزوجها برفع دعوى قضائية ضده تخص بعض الأملاك، واصفًا نفسه بـ"المقتول الحي"، وهو ما أثار تعاطفًا كبيرًا معه من قبل الجمهور والنجوم.

ميديا - أميركا
السبت 27 نوفمبر 2021
غلاف فيلم جاوس الشهير (فيسبوك)
غلاف فيلم جاوس الشهير (فيسبوك)
شارك
Share

أعاد منتجو فيلم جاوس المرعب عن سمكة قرش تلتهم البشر صياغة البوستر بشكل حقيقي، حيث قامت مصورة بالتقاط صورة لسمكة قرش حقيقية تحاكي الغلاف القديم للفيلم.

ميديا - مصر
السبت 27 نوفمبر 2021
لم ترد شيرين على أنباء انفصالها عن حسام حبيب بعد (تويتر)
لم ترد شيرين على أنباء انفصالها عن حسام حبيب بعد (تويتر)
شارك
Share

كشفت إعلامية لبنانية عبر موقع "تويتر" أن الفنانة شيرين انفصلت عن زوجها الفنان حسام حبيب، من دون ذكر المزيد من التفاصيل.

Close