الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

بفضل "تيك توك".. مراهق ينقذ حياة صبي بعدما شاهد حادثًا خلال بث مباشر

بفضل "تيك توك".. مراهق ينقذ حياة صبي بعدما شاهد حادثًا خلال بث مباشر

Changed

تيك توك
"تيك توك" من أشهر التطبيقات وأكثرها استخدامًا في العالم (غيتي)
وقع الطفل عن دراجة وحوصر أسفلها، وبدأ يصرخ مستغيثًا بأحد لإنقاذ حياته، مردّدًا رقم هاتف خلال استمرار البث المباشر على تطبيق "تيك توك".

ساعد مراهق في ولاية نيو هامبشاير الأميركية بإنقاذ حياة صبي على الرغم من أنه يبعد عنه أكثر من 800 ميل أي 1290 كيلومترًا، بعد أن شاهد حادث تحطم دراجة نارية خلال بث مباشر على تطبيق "تيك توك".

وفي التفاصيل، كان كادن كوتنوير البالغ من العمر 13 عامًا، يشاهد بثًا مباشرًا لترينت غاريت البالغ من العمر 12 عامًا، يظهر فيه الأخير وهو يركب دراجة نارية ذات أربع عجلات بعيدًا عن الطريق العام في ويست فيرجينيا.

وخلال البث، انقلبت الدراجة على ترينت فحوصر أسفلها، وبدأ بالصراخ مستغيثًا بأحد لإنقاذ حياته. وردّد الطفل الخائف رقم هاتف فاتصل كادن على الرقم ونبّه عائلة ترينت بوقوع الحادث.

وبالفعل، تم إنقاذ الصبي في غضون حوالي 20 دقيقة، وكان مصابًا بجروح وكدمات طفيفة فقط، فيما حصل كادن على لقب "البطل" على مواقع التواصل الاجتماعي لتصرفه السريع، ثم عاد والتقى بعد أيام بترينت على تطبيق "زووم" حيث تعرفا على بعضهما بشكل أفضل عقب الحادث.

وقال ترينت خلال مقابلة مع وسائل إعلام محلية: "كنت أصرخ برقم هاتف منزل جدي لأنه الرقم الوحيد الذي أتذكره".

ويتابع المراهقان بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي من دون معرفة مسبقة، ولديهما هوايات مشتركة كصيد الأسماك وركوب الدراجات الرباعية.

المصادر:
ميترو

شارك القصة

تابع القراءة
Close