الجمعة 22 أكتوبر / October 2021

قرد بري يعتقل جروًا لثلاثة أيام في ماليزيا

قرد بري يعتقل جروًا لثلاثة أيام في ماليزيا
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

كان لا بد من إنقاذ جرو أليف بعد أن تجرأ قرد بري على خطفه واحتجازه كرهينة في ماليزيا.

وبحسب صحيفة "ميترو"، اختطف قرد يوم الخميس الماضي، سارو، وهو كلب أبيض وأسود يبلغ من العمر أسبوعين، ونقله إلى أعلى عامود للكهرباء في تامان ليستاري بوترا في ماليزيا.

واكتشف السكان الرهائن وتجمعوا لتقييم الوضع. وقالت شيري ليو يي لي، وهي إحدى سكان المنطقة: "بدا الجرو متعبًا ومرهقًا ولكن يبدو أن القرد لم يؤذِه. كان القرد يمسك الجرو وهو يتحرك". وأضافت: "بدا الأمر وكأنه كان يعامل الجرو كصديق أو طفل، كان غريبًا جدًا. ومع ذلك، ما زلنا بحاجة لإنقاذ الكلب المسكين الذي يبدو أنه كان يتضور جوعًا".

وحاولت شيري وجيرانها إنقاذ سارو ثلاث مرات، لكن القرد ظل يهرب بين خطوط الكهرباء والأشجار وهو يمسك بالجرو.

وفي النهاية بعد إلقاء الأشياء عليه، تمكن السكان من إخافة القرد لإلقاء سارو بين الأشجار والهرب بعيدًا. وأخذ أحد السكان المحليين سارو إلى المنزل لإطعامه وفحصه بحثًا عن إصابات، ولكن تبين أنه بخير.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

ميديا - العالم
منذ 7 ساعات
سينشر مجلس الرقابة في فيسبوك اعتبارًا من الآن تقارير شفافية ربع سنوية وسنوية لكشف تقييماته حول ما إذا كان يتم الالتزام بتوصياته أم لا
سينشر مجلس الرقابة في فيسبوك تقارير شفافية ربع سنوية وسنوية لكشف تقييماته حول ما إذا كان يتم الالتزام بتوصياته أم لا (غيتي)
شارك
Share

رأى مجلس الرقابة في فيسبوك أن الشركة لم تتعامل بشفافية في إطار نظام "الفحص الشامل"، وهو برنامج داخلي يُستخدم للتأكد من إجراءات الإنفاذ ضد مستخدمين معينين.

Close