الخميس 23 مايو / مايو 2024

مونديال الأندية.. الدحيل القطري يحرز المركز الخامس

مونديال الأندية.. الدحيل القطري يحرز المركز الخامس

Changed

الدحيل
فريق الدحيل القطري قبل بداية مواجهة اليوم (غيتي)
حل فريق الدحيل القطري في المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية المُقامة حالياً في العاصمة الدوحة بعد فوزه على فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

أحرز فريق الدحيل القطري المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية، بعد فوزه على نظيره أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بثلاثة أهداف لهدف، على استاد "أحمد بن علي" المونديالي.

وتقام البطولة الكروية في مدينة الدوحة القطرية، وتستمر لغاية 11 من الشهر الجاري. 

وسيطر الدحيل على أغلب مجريات الشوط الأول، ونجح في تسجيل أول أهداف اللقاء عند الدقيقة 21، عن طريق البرازيلي أيدميلسون جونيور، من تسديدة مركزة سكنت الشباك.

ودخل الفريق الكوري الشوط الثاني بصورة مغايرة، واستطاع تعديل النتيجة في الدقيقة 63 عبر كرة عرضية تابعها يون بيت غارام في المرمى القطري.

ولم تمر سوى ثلاث دقائق حتى أعاد البديل محمد مونتاري فريقه الدحيل للمقدمة بهدف ثان جاء عقب تمريرة ساحرة من البرازيلي إدواردو بيريرا، قبل أن يؤمّن المعز علي فوز القطريين بهدف ثالث في الدقيقة 83 بعد مجهود فردي رائع.

وفقد الدحيل فرصة الوصول إلى نصف النهائي، بعدما خسر الخميس، أمام الأهلي المصري بهدف دون مقابل في الدور الثاني، ليتأهل بطل إفريقيا لملاقاة بطل دوري أبطال أوروبا بايرن ميونيخ في ثاني مواجهات المربع الذهبي يوم غد الاثنين.

المصادر:
الأناضول

شارك القصة

تابع القراءة
Close