الثلاثاء 27 فبراير / فبراير 2024

نُقل المدعوون بمروحية.. بيل غيتس يحتفل بعيد ميلاده في تركيا

نُقل المدعوون بمروحية.. بيل غيتس يحتفل بعيد ميلاده في تركيا

Changed

شارك جيف بيزوس في احتفال بيل غيتس الخاص الذي أقيم في منتجع تركي
شارك جيف بيزوس في احتفال بيل غيتس الخاص الذي أقيم في منتجع تركي (غيتي)
انتقل ضيوف بيل غيتس بطائرة هليكوبتر من يخته المستأجر بكلفة مليوني دولار في الأسبوع "لانا" إلى نادي "سي مي بيتش" في مدينة فتحية التركية للاحتفال بعيد ميلاده.

احتفل الملياردير ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس بعيد ميلاده الـ66 في تركيا بصحبة رجل الأعمال الثري ومؤسس شركة أمازون جيف بيزوس يوم الجمعة الماضي.

وكان بيزوس من بين 50 ضيفًا تمت دعوتهم إلى حفل غيتس الخاص الذي أقيم على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، بحسب صحيفة "ديلي ميل". 

وقام غيتس، الذي كان الرجل الأغنى في العالم وأصبح بعد ذلك في المركز الرابع في قائمة فوربس للأثرياء برصيد 124 مليار دولار، بنقل ضيوفه بطائرة هليكوبتر من يخته المستأجر بكلفة مليوني دولار في الأسبوع "لانا" إلى نادي "سي مي بيتش" في مدينة فتحية التركية.

وبعد الحفل، ورد أن بيزوس، الذي تبلغ قيمة ثروته 177 مليار دولار، بحسب مجلة فوربس، عاد بطائرة هليكوبتر إلى يخته "فلاينغ فوكس" الذي رسا في جوكوفا.

واستمرت الاحتفالات لأربع ساعات، واهتم المنظمون بالحفاظ على خصوصية الحاضرين في المنتجع الفخم والمعزول، حيث مُنع العمال من استخدام هواتفهم.

وقدّم غيتس، الذي يصادف عيد ميلاده في 28 أكتوبر/ تشرين الأول، لضيوفه المأكولات البحرية المحلية والسوشي والبيتزا والشمبانيا. وكان قد زار جزيرة بودروم الشهيرة، بالقرب من شاطئ سي مي، الأسبوع الماضي.

ويعتبر هذا الاحتفال الأول بعيد ميلاد غيتس منذ إعلان طلاقه من زوجته ميليندا غيتس بعد زواج دام 27 عامًا، وأنتج ثلاثة أطفال.

وقد صدم غيتس، وزوجته السابقة العالم عندما استخدما تويتر لنشر خبر طلاقهما في 4 مايو/ أيار الماضي. وقالا حينها:  "لم نعد نعتقد أنه يمكننا أن ننمو معًا كزوجين" لكنهما سيواصلان العمل معًا في مؤسسة بيل وميليندا غيتس. وانفصل الزوجان رسميًا في أغسطس/ آب. 

وبحسب "ديلي ميل"، بدأت علاقة الزوجين في الانهيار بعد أن قرأت ميليندا الرسالة التي كتبها موظف في مايكروسوفت عام 2019 توضح بالتفصيل العلاقة الجنسية لزوجها الملياردير مع موظفة.

وشاركت جينيفر غيتس، الابنة الكبرى للزوجين وتبلغ 25 عامًا، صورة تظهر والدها برفقتها وهي ترتدي ثوب الزفاف على إنستغرام. وأرفقت الصورة بعبارة: "ممتنة للتعلم من فضولك اللامتناهي واستكشافك المستمر ورغبتك في مساعدة البشرية. متحمسة لسماع ما ستتعلمه في العام الجديد". وأضافت جينيفر: "شكرًا لك على دعمك ليوم اتحادنا وأحلامنا مؤخرًا، ستستمر هذه الذكريات مدى الحياة".

وكان كل من بيل وميليندا قد شاركا بزفاف جينيفر  من الفارس المحترف نايل نصّار، البالغ 30 عامًا، في احتفال أقيم في نيويورك يوم 16 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري بحضور 300 شخص.

المصادر:
ديلي ميل

شارك القصة

تابع القراءة
Close