الجمعة 3 مايو / مايو 2024

"يرغب في الرحيل".. ما هو مصير مارسيال مع مانشستر يونايتد؟

"يرغب في الرحيل".. ما هو مصير مارسيال مع مانشستر يونايتد؟

Changed

بدأ المهاجم البالغ عمره 26 عامًا مباراتين فقط في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم (غيتي)
بدأ المهاجم البالغ عمره 26 عامًا مباراتين فقط في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم (غيتي)
أوضح المدرب الألماني أن لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا بحاجة إلى أسبوعين لاستعادة لياقته البدنية عقب عودته من دبي، حيث كان يتعالج من إصابة في الفخذ.

أعلن رالف رانجنيك، المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد، أن المهاجم أنطوني مارسيال طلب الرحيل عن النادي، لكن لا توجد أي عروض للمهاجم الفرنسي حتى الآن، وأن النادي ربما يحتاجه بالتشكيلة التي ضربتها الإصابات أو المزيد من حالات كورونا.

وبدأ المهاجم البالغ عمره 26 عامًا مباراتين فقط في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وقال وكيل أعماله هذا الشهر: إنه يرغب في الرحيل عن النادي في يناير/ كانون الثاني المقبل للحصول على المزيد من الفرص للمشاركة في المباريات.

وقال رانجنيك لوسائل إعلام بريطانية: "تحدثنا يوم الأربعاء الماضي لمدة طويلة. لقد شرح لي أنه قضى سبع سنوات في يونايتد ويشعر أنه حال الوقت الصحيح للتغيير والانتقال إلى فريق آخر".

مصلحة النادي

وأضاف: "يمكنني تفهم موقفه، لكن في الجانب الآخر من المهم أيضًا رؤية وضع النادي. نحن لا زلنا نعاني من فيروس كورونا وننافس في ثلاث بطولات لا يزال لدينا طموح كبير فيها".

وتابع: "لقد أبلغته بأنه طالما لم يرغب أي ناد في التعاقد معه فلا ينبغي أن يفكر في مصلحته الشخصية فقط، لكن يجب أن يكون أيضًا في مصلحة النادي. حتى الآن لا يوجد أي عروض للاعب وإذا استمر هذا الوضع سيبقى في يونايتد".

وأوضح المدرب الألماني أيضًا أن لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا بحاجة إلى أسبوعين لاستعادة لياقته البدنية عقب عودته من دبي، حيث كان يتعالج من إصابة في الفخذ.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close