Skip to main content

يصل الليلة إلى الرياض.. نادي النصر يكشف تفاصيل استقبال النجم رونالدو

الإثنين 2 يناير 2023

يصل النجم العالمي كريستيانو رونالدو إلى السعودية اليوم الإثنين، لينضم إلى صفوف نادي النصر المحلي في صفقة تعتبر الأضخم في عالم كرة القدم. 

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن النجم البرتغالي سيصل اليوم عند الساعة 11 ليلاً إلى العاصمة الرياض، حيث قالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، سيصل عبر طائرة خاصة تقله من العاصمة الإسبانية مدريد. 

وكشفت أن رونالدو سيكون برفقة عائلته ومجموعة من مستشاريه الإعلاميين والقانونيين، موضحة أن تشديدات أمنية ستواكب وصول الأسطورة البرتغالية في المطار، وذلك لمنع أي تجمع جماهيري يمكن أن يعرقل رحلته إلى محل إقامته. 

وكان النادي السعودي قد أعلن أن العقد الذي تم توقيعه في مدريد مع رونالدو، يمتد حتى عام 2025، حيث سيرتدي حامل الكرة الذهبية 5 مرات رقمه المعتاد 7، وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن قيمة العقد وصلت إلى غاية 209 ملايين دولار أميركي في السنة. 

حفل تقديم رونالدو

وسيمكث رونالدو في أحد الفنادق الشهيرة داخل الرياض، بحسب الصحيفة السعودية التي قالت إن ذلك سيكون بشكل مؤقت حتى يتم تجهيز مقر سكنه الدائم.

وقررت إدارة نادي النصر تحديد يوم غد، كموعد مبدئي، لتقديم النجم العالمي في حفل حاشد جماهيريًا، داخل استاد "مرسول بارك"، وقد وجهت لذلك الغرض دعوات إلى شخصيات رياضية عديدة، حيث سيلقي النجم البرتغالي كلمة مقتضبة خلال الحفل. 

وقالت مصادر للصحيفة السعودية إن الإدارة النصراوية تدرس إمكانية نقل تدريبات الفريق لاحقًا إلى “مرسول بارك” ليكون متاحًا للجماهير بحضور 30 ألف متفرج للمرة الأولى.

وتهافتت الجماهير النصراوية إلى متجر النادي، لشراء قميص النجم الجديد في فريقها، حيث نفدت القمصان تمامًَا بما فيها الاحتياطية بسبب الطلب الكبير عليها، وسط ترحيب واسع بالصفقة الجديدة. 

ويُعد النصر من أكثر الأندية نجاحًا في المملكة العربية السعودية، حيث توج بلقب دوري الدرجة الأولى في البلاد تسع مرات وكان آخر انتصار له في موسم 2019.

كما قفزت أعداد متابعي حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، فتجاوز عددهم في منصة إنستغرام الـ6 ملايين بعد أن كان الحساب يصل لغاية مليون متابع، ووصل العدد في منصة تويتر حتى اليوم إلى أكثر من ثلاثة ملايين متابع. 

وتعقيبًا على الصفقة، قال رونالدو قبل أيام: "متشوّق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة". وأضاف: "الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدًا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويًا بمساعدة النادي لتحقيق المزيد من النجاحات".

المصادر:
العربي
شارك القصة