الخميس 2 مايو / مايو 2024

ماذا بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي؟

ماذا بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي؟

Changed

نافذة على "العربي" تسلط الضوء على صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي (الصورة: تويتر)
يُعد نادي النصر من أكثر الأندية نجاحًا في السعودية، حيث توج بلقب دوري الدرجة الأولى في البلاد تسع مرات، وكان آخر انتصار له في موسم 2019.

أثار قرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الانتقال إلى نادي النصر السعودي، في صفقة ضخمة، جدلًا واسعًا وردود فعل متباينة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح النادي أن العقد الذي وقع في العاصمة الإسبانية مدريد، يمتد حتى عام 2025، حيث سيرتدي حامل الكرة الذهبية 5 مرات رقمه المعتاد 7.

ويُعد النصر من أكثر الأندية نجاحًا في المملكة العربية السعودية، حيث توج بلقب دوري الدرجة الأولى في البلاد تسع مرات وكان آخر انتصار له في موسم 2019.

وأشعل الخبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر على الفور وسم "رونالدو نصراوي".

رونالدو قادر على صنع النصر

وفي هذا الإطار، قال الصحفي الرياضي في صحيفة "العربي الجديد" محمد السعو: إن حدث انتقال رونالدو للنصر هو حدث استثنائي وامتداد لنجاحات العرب في مونديال قطر 2022، من خلال الاستضافة ونجاح المغرب في المركز الرابع في البطولة.

وأضاف السعو في حديث لـ"العربي" من الدوحة: رونالدو يحب الظهور واعتاد على الشهرة ولذلك فإن أداءه المخيب للآمال في مونديال قطر والمشاكل مع مانشستر يونايتد، وهذا ما دفعه للانتقال لنادي النصر.

واعتبر السعو أن رونالدو مطالب بتحقيق الألقاب مع النصر، ولديه فرصة في أبطال آسيا، وبالتالي هذا ما يدفع المدرب لتوظيف إمكانياته.

وأشار السعو إلى أن رونالدو في هذا السن يبحث عن الأضواء والاستمرار بعشق كرة القدم، ولذلك هناك أيضًا أهداف مادية بعد هذا العمر الكروي.

وذهب السعو للقول: "إن سطوع ميسي وخفت أضواء رونالدو، هو ما جعله يذهب للسعودية، وهذا ما سيجعله قادرًا على تتويج أي فريق يقوده، عبر أدائه وثقله وأهدافه".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close