الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

عقد يمتد حتى عام 2025.. رونالدو لاعبًا لنادي النصر السعودي

عقد يمتد حتى عام 2025.. رونالدو لاعبًا لنادي النصر السعودي

Changed

رونالدو حاملًا قميص النصر السعودي - صفحة النادي على تويتر
رونالدو حاملًا قميص النصر السعودي - صفحة النادي على تويتر
اعتبر رونالدو أن "الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدًا"، وقال: "أنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويًا بمساعدة النادي لتحقيق المزيد من النجاحات".

وقّع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقدًا لمدة موسمين في صفوف نادي النصر السعودي، في صفقة انتقال حرّ بعد توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي.

وأعلن النادي السعودي عبر حسابه على تويتر عن الصفقة التي عُقدت في العاصمة الإسبانية مدريد، مشيرًا إلى أن "رئيس مجلس إدارة النصر مسلي آل معمر وقّع العقد مع رونالدو".

ولفت النادي إلى أن العقد يمتد حتى عام 2025، حيث سيرتدي حامل الكرة الذهبية 5 مرات رقمه المعتاد 7.

تجربة جديدة

وتعقيبًا على الصفقة، قال رونالدو: "متشوّق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة".

وأضاف: "الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدًا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويًا بمساعدة النادي لتحقيق المزيد من النجاحات".

من جهته، اعتبر رئيس مجلس إدارة النادي أن "هذه الصفقة هي أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد".

ولفت آل معمر إلى أن "هذا اللاعب هو مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النادي سنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات للرياضة السعودية والأجيال المقبلة".

خارج أوروبا لأول مرة

ورفض البرتغالي الدولي الانتقال إلى السعودية الصيف الماضي، لكن من دون أن يلقى أي اهتمام قوي من أندية النخبة الأوروبية، يبدو أنه مستعد الآن لاتخاذ الخطوة، علمًا أن عائلته موجودة في دبي بالإمارات بانتظار ما ستؤول إليه الأمور في المملكة، وفق ما ذكرت "ديلي ميل".

ويُعد النصر من أكثر الأندية نجاحًا في المملكة العربية السعودية، حيث توج بلقب دوري الدرجة الأولى في البلاد تسع مرات وكان آخر انتصار له في موسم 2019.

وبات رونالدو لاعبًا حرًا منذ أعلن النادي انفراط العلاقة التاريخية التي جمعته بالنجم البرتغالي، بعد سلسلة أزمات انتهت بتفجير الأخير مفاجآت كبيرة من خلال تصريح متلفز له، هاجم خلاله إدارة "الشياطين الحمر" والمدرب الهولندي إريك تين هاغ.

وخرج رونالدو مع منتخب البرتغال من دور ربع النهائي، أمام منتخب المغرب الحصان الأسود للمونديال، ولم يتمكن من التسجيل إلا مرة واحدة من ضربة جزاء أمام غانا، لكنها كانت كافية لتحقيق إنجاز فريد له بأن يصبح اللاعب الوحيد الذي سجل في 5 نسخات مختلفة من كأس العالم عبر التاريخ.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close