السبت 22 يناير / يناير 2022

"أدعو لها بالهداية".. رشوان توفيق يتحدث عن ابنته في تصريحات جديدة

"أدعو لها بالهداية".. رشوان توفيق يتحدث عن ابنته في تصريحات جديدة
الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
تواصل عدد كبير من نجوم مصر مع الفنان رشوان توفيق بعد أزمته مع ابنته (تويتر)
تواصل عدد كبير من نجوم مصر مع الفنان رشوان توفيق بعد أزمته مع ابنته (تويتر)

ما زالت قضية الفنان المصري رشوان توفيق مع ابنته الصغرى التي كشف النقاب عنها في مقابلة أجراها يوم السبت، حديث مواقع التواصل، بعد تأثر الجمهور ونجوم مصر بتصريحاته التي عبّر فيها عن ألمه الكبير بسبب وجود قضايا في المحاكم بينه وبين ابنته بسبب أملاك منحها لها في السابق.

وبعد الضجة الكبيرة التي رافقت هذه القصة، خرج توفيق وابنته المذيعة هبة بتصريحات جديدة حول هذا الموضوع، بعد مقابلة أجرتها صحيفة الوطن المصرية معهما من داخل المنزل.

وقال الفنان القدير إنه يتمنى أن تعود ابنته إلى حضنه وأن تنتهي الأزمة بينهما في أسرع وقت، مؤكدًا أنه يدعو لها دائمًا بالهداية، مشيرًا إلى أنه يخشى عليها من غدر المرض، ولا سيما أنها مريضة.

وأوضح أنه تم رفع قضيتين ضده، الأولى تطالب فيها بإلغاء توكيل عام له، والثانية باسترداد "شاليه" كان باسمه، وارتأى أن يكتبه باسم حفيدة ابنه المتوفى.

وأكد أن المشكلة بدأت عندما أراد كتابة إحدى الشاليهات باسم الحفيدة، وهو ما رفضته ابنته، رغم أنها حصلت على شاليه آخر منذ سنوات، مشيرًا إلى أنّه سأل دار الإفتاء بهذا الخصوص، وقد أكدت له أنه حر التصرّف بأمواله كيفما يشاء.

"أخشى عليه من الحزن"

بدورها، استنكرت هبة رشوان تصريحات نجل شقيقتها، الذي قال إن القضية رُفعت لأن جده يتصرف بأملاك والدته من خلال توكيل خاص قامت بإعداده له، مؤكدة أنه لم يقل بأن تلك الأملاك هي مال توفيق في الأساس.

وأكدت أنها تخشى على والدها من الموت حزنًا بسبب تلك الأزمة، لافتة إلى أنهما يعيشان في حالة اكتئاب منذ نحو شهرين، مشددة على أنه أوصاها بشقيقتها خيرًا.

وكشفت أن العديد من نجوم الفن حرصوا على التواصل مع والدها، منهم نقيب الممثلين أشرف زكي والفنان خالد النبوي، وأيمن عزب وغيرهم.

المصادر:
العربي، صحافة مصرية

شارك القصة

ميديا - مصر
الأربعاء 19 يناير 2022
يعد الفخراني واحدًا من أشهر أبناء جيله من الممثلين (غيتي)
يعد الفخراني واحدًا من أشهر أبناء جيله من الممثلين (غيتي)
شارك
Share

تشهد مواقع التواصل ترحيبًا واسعًا بإعلان الفنان الشهير يحيى الفخراني العودة إلى السينما من خلال فيلم يتحضر لتصويره، بعد أن توقف عن تقديم الأفلام منذ عام 1998.

Close