الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

أوساكا تودع أميركا المفتوحة: أحتاج إلى الراحة لبعض الوقت

أوساكا تودع أميركا المفتوحة: أحتاج إلى الراحة لبعض الوقت

Changed

أوضحت اللاعبة اليابانية بعد خسارتها أنها لاتعرف متى ستعود إلى اللعبة وأنها بحاجة لوقت للراحة (غيتي)
أوضحت اللاعبة اليابانية بعد خسارتها أنها لاتعرف متى ستعود إلى اللعبة وأنها بحاجة لوقت للراحة (غيتي)
ودعت اللاعبة اليابانية نعومي أوساكا بطولة أميركا المفتوحة للتنس بعد خسارتها المفاجئة من الكندية ليلى فرنانديز.

فشلت حاملة لقب بطولة أميركا المفتوحة للتنس اليابانية نعومي أوساكا، مساء الجمعة، في تجاوز الدور الثالث من البطولة، حين خرجت بخسارة أمام الكندية الشابة ليلى فرنانديز بمجموعتبن مقابل مجموعة، قبل أن تؤكد أنها ستحصل على راحة من اللعبة.

وقالت أوساكا التي تساقطت دموعها في مؤتمر صحافي عقب المباراة ووضعت حافة القبعة أمام عينيها: "أشعر أني في هذه اللحظة لا أعرف ماذا أريد أن أفعل. بكل أمانة لا أعرف متى سألعب مباراتي المقبلة في التنس".

وأضافت اللاعبة اليابانية: "أعتقد أني سأحصل على راحة من اللعب لبعض الوقت".

وكانت أوساكا قد خسرت أيضًا حلمها في تحقيق ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو حين خرجت من الدور الثالث أمام اللاعبة التشيكية ماركيتا فوندروسوفا.

وتظهر أوساكا في بطولة كبيرة لأول مرة منذ الانسحاب من فرنسا المفتوحة هذا العام.

وألقت أوساكا مضربها على الأرض مرتين بسبب شعورها بالإحباط من حصول فرنانديز على خمس نقاط متتالية في الشوط الفاصل، وسط أداء رائع من اللاعبة الكندية الشابة. ولم تحصل أوساكا على تحذير أو مخالفة للوائح، وغادرت الملعب بعد خسارة المجموعة الثانية.

شعور عميق بالأسف

وقالت أوساكا: "أنا آسفة حقًا بخصوص ذلك. كنت أؤكد لنفسي أنه يجب التحلي بالهدوء، لكني أشعر ربما أنها كانت بمثابة نقطة غليان".

وأضافت: "أشعر في المعتاد أني أحب التحديات، لكن مؤخرًا أصبحت أشعر بتوتر شديد عندما لا تسير الأمور في مصلحتي، وأشعر أنه يمكنكم الشعور بذلك. لست متأكدة لماذا تحدث هذه الأمور بهذه الطريقة".

وتحظى أوساكا بشعبية كبيرة في أي ملعب، لكنها تعاني منذ انسحابها من رولان غاروس وسط خلاف كبير مع منظمي البطولة حول إجراء المقابلات مع الإعلام والصحافيين، حيث قالت: إن هذا الأمر يؤثر بشكل سلبي على صحتها النفسية.

وأبلغت أوساكا المشجعين أنها عانت من الاكتئاب لسنوات، وفتحت الحديث باستفاضة عن الصحة النفسية في الرياضة.

وقالت أوساكا: "كيف يمكنني الالتفاف حول قول ذلك؟ أشعر مؤخرًا أنه عندما أفوز لا أشعر بالسعادة. تنتابني بشكل أكبر مشاعر تتعلق بالراحة، لكن عندما أخسر أشعر بحزن شديد. لا أعتقد أن هذا طبيعي".

سعادة فرنانديز البالغة 

وقدمت فرنانديز عرضًا رائعًا وبلغت الدور الرابع في بطولة كبرى لأول مرة قبل أيام قليلة من عيد ميلادها 19.

وأوضحت فرنانديز، التي سجلت 28 ضربة ناجحة خلال المباراة، في مقابلة تلفزيونية، أنها عملت بجدية "من أجل إيجاد الحلول". وأضافت فرنانديز عن أوساكا: "إنها صاحبة ضربات إرسال قوية، وإنها تسجل إرسالات ساحقة على اليسار وعلى اليمين وفي الوسط".

وستلعب فرنانديز في المباراة المقبلة مع الألمانية أنجليك كيربر الفائز باللقب عام 2016.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close