الجمعة 17 مايو / مايو 2024

إطلالة وضعته في مرمى الانتقادات.. أحمد سعد يثير الجدل بعد ظهوره في جدة

إطلالة وضعته في مرمى الانتقادات.. أحمد سعد يثير الجدل بعد ظهوره في جدة

Changed

أحمد سعد كما ظهر يوم أمس
أحمد سعد كما ظهر يوم أمس - فيسبوك
يثير الفنانون الجدل في بعض الحالات التي تتعلق بإطلالاتهم في الحفلات الكبيرة كما حصل مع أحمد سعد أمس حيث تعرض لانتقادات عنيفة جراء طريقة لبسه.

انهالت الانتقادات على المطرب المصري أحمد سعد عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وعدد من البلدان العربية، جراء ظهوره الأخير في حفل أحياه بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجانات جدة. 

وأحيا سعد، الذي تلقى أعماله رواجًا واسعًا في العالم العربي الحفل بزي غير تقليدي، ولم يألفه جمهوره عليه من قبل، مزودًا بحلق في أذنيه، الأمر الذي جعله تحت سهام الناشطين من معجبيه وغيرهم، والذين عبروا عن استيائهم بالتغيير الذي تعمده سعد في إطلالته الأخيرة.

وكان أحمد سعد قد قدم مؤخرًا بالشراكة مع الشاعر هشام الجخ، أغنية مسلسل "جعفر العمدة" بعنوان "أنا قادر"، والتي واكبت نجاح عمل الفنان محمد رمضان الأخير، ووصلت مشاهدتها إلى الملايين عبر المنصات الإلكترونية.

وشارك الممثل عمرو سعد، شقيقه يوم أمس، بإطلالة خاصة على الجمهور، وكشف أنه قد يخوض مجال الغناء مع شقيقه في عمل قريب.

ودافع بعض رواد مواقع التواصل عن سعد، واعتبروا أن تلك الإطلالة لا تغير من النجاح المدوي الذي يحققه منذ فترة طويلة، ولا سيما بعد أن قدم باقة من الأغاني التي دخلت بيوت المصريين والعالم العربي، كـ" اليوم الحلو ده"، و"وسع وسع"، "وعليكي عيون"، والتي اجتازت جميعها حاجز الـ100 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب. 

وحصد سعد نجاحه بعد مسيرة طويلة ناهزت الـ20 عامًا، لكنه بات في صدارة النجوم الأوائل في مصر وخارجها، بفضل أغانيه خلال السنوات الأخيرة، ولا سيما أن أغلبها من ألحانه، كما أنه قدم أعمالًا لأصالة نصري وديانا حداد، وغيرهما من الفنانين.

وتزوج سعد الممثلة ريم البارودي، قبل أن ينفصلا عام 2017، ثم ارتبط بالممثلة سمية خشاب، قبل أن ينفصل مجددًا عنها عام 2019، وهو متزوج الآن من المصممة لبنى بيومي.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close