السبت 15 يونيو / يونيو 2024

"ايه اليوم الحلو ده".. نجم هوليوود ويل سميث يتفاعل مع أغنية أحمد سعد

"ايه اليوم الحلو ده".. نجم هوليوود ويل سميث يتفاعل مع أغنية أحمد سعد

Changed

ويل سميث والفنان المصري أحمد سعد
ويل سميث والفنان المصري أحمد سعد - تويتر
تابع الممثل الأميركي ونجم حفل الأوسكار العام الماضي ويل سميث سباقات الفورمولا وان في المملكة العربية السعودية يوم الأحد.

لقي مقطع فيديو مصور لنجم هوليوود ويل سميث، تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا في مصر، بعد أن ظهر الممثل الأميركي وهو يرقص على أنغام أغنية "اليوم الحلو" للفنان المصري أحمد سعد. 

وظهر النجمان الأميركي والعربي خلال مناسبة جمعتهما في المملكة العربية السعودية، وكان سعد يؤدي أغنيته التي لاقت نجاحًا باهرًا في العالم العربي، حين بادله سميث التفاعل وتراقص على أنغامها. 

واحتل الحائز على جائزة الأوسكار العام الماضي 2022، صدارة النقاش الإلكتروني على المنصات العربية بعد انتشار الفيديو، ولا سيما أن سميث كان قد تابع سباقات الفورمولا وان الأحد الماضي، في المملكة. 

وكان سعد قد أصدر أغنيته العام الماضي، ضمن فيلم "عمهم" للفنان محمد عادل إمام، وسرعان ما اجتاحت مواقع التواصل، مسجلة نحو 60 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، خلال 8 أشهر. والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان أحمد طارق يحيي. 

وقلص سميث من إطلالاته العلنية بدرجة كبيرة منذ حفل الأوسكار الأخير الذي نال خلاله جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "كينغ ريتشارد" العام الماضي، بعد دقائق من الصفعة الشهيرة التي وجهها لمقدم الحفل كريس روك على خلفية دعابة أطلقها الأخير، مرتبطة بصلع زوجته جايدا بينكت سميث الناجم عن إصابتها بداء الثعلبة.

وتسببت "صفعة سميث" بحرمانه من حضور أي فعاليات للأكاديمية بما في ذلك حفلات الأوسكار لمدة 10 سنوات، كإجراء عقابي له من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة في هوليوود. 

وبسبب الحادثة، بات اسم سميث ضمن قائمة الشخصيات الأكثر بحثًا عبر غوغل خلال عام 2022، في أنحاء العالم إضافة لكريس روك وجوني ديب وآمبر هيرد، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close