Skip to main content

احتفالًا بالمونديال.. ميسي يهدي رفاقه في منتخب الأرجنتين 35 هاتفًا ذهبيًا

الخميس 2 مارس 2023
الهواتف الذهبية التي أهداها ميسي لرفاقه- تويتر

أفادت تقارير صحافية، أمس الأربعاء، بأنّ أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي خصّص 35 جهاز آيفون ذهبي لرفاقه وأفراد بعثة منتخب بلاده الذين شاركوه إحراز لقب كأس العالم في ديسمبر/ كانون الأول الماضي في قطر.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن الأجهزة المطلية بذهب عيار 24 قيراط، كلفت النجم البالغ من العمر 35 عامًا، ما يقارب 175 ألف جنيه إسترليني، مشيرة إلى أنّ كل جهاز حمل اسم ورقم اللاعب الذي سيتسلم هديته من ميسي، بالإضافة إلى شعار منتخب الأرجنتين. 

وقال مصدر مقرب من ميسي، للصحيفة البريطانية، الليلة الماضية: "لقد أراد ليونيل أن يفعل شيئًا مميزًا وبراقًا للاحتفال بأكثر لحظات فخره في حياته".  

"لقد أحب الفكرة"

ونقلت "ذا صن" عن الرئيس التنفيذي لشركة "iDesign Gold": "ليونيل ليس الأعظم كرويًا فحسب، بل هو أحد عملاء IDESIGN GOLD الأكثر ولاءً وقد تواصل معنا بعد شهرين من نهائي كأس العالم".

وفي الثامن عشر من ديسمبر الماضي، قاد ميسي منتخب بلاده للفوز باللقب الثالث ببطولة كأس العالم، بعد انتظار استمر 36 عامًا، حيث استطاع "البرغوت" ورفاقه تخطي المنتخب الفرنسي، في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد لوسيل القطري، بضربات الترجيح (4-2)، عقب مباراة مثيرة انتهت بالتعادل (3-3) في الوقتين الأصلي والإضافي. 

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة "iDesign Gold"، لصحيفة "ذا صن" أن ميسي "قال إنه يريد هدية خاصة لجميع اللاعبين وأفراد البعثة الأرجنتينية كتذكار للاحتفال بالفوز المذهل، لكنه لا يريد هدية من الساعات المعتادة". وأضاف: "حينها، اقترحت هواتف iPhone الذهبية والمنقوشة بأسمائهم فأحب الفكرة".  

بطل العالم

وكان ميسي قد فاز يوم الإثنين، بجائزة الاتحاد الدولي (الفيفا) لأفضل لاعب كرة قدم في العالم 2022، بعد أن توج بلقب المونديال، الذي أكمل فيه سلسلة ألقابه التاريخية. 

وشهد الحفل أيضًا منح جائزة أفضل لاعبة والتي ذهبت إلى الإسبانية أليكسيا بوتياس نجمة خط وسط نادي برشلونة الإسباني، كما نال الأرجنتيني ليونيل سكالوني جائزة أفضل مدرب، ومواطنه إيميليانو مارتينيز جائزة أفضل حارس مرمى.

وفي كلمته، قال ميسي: "ربما أبدو متوترًا بعض الشيء لكن قبل شيء يجب أن أقول إنه لشرف كبير أن أعود إلى هنا وأكون بصحبة كريم بنزيما وكيليان مبابي، فكل منهما قضى عامًا رائعًا".

وتفوق ميسي في هذه الجائزة، على الفرنسي مبابي زميله في باريس سان جيرمان، وهداف كأس العالم الأخيرة، وكذلك على الفرنسي الآخر كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني والذي لم يشارك مع منتخب بلاده في المونديال بسبب الإصابة.

المصادر:
العربي
شارك القصة