الأحد 28 أبريل / أبريل 2024

ميسي وأموال إنستغرام.. ستة منشورات تدر عشرة ملايين دولار

ميسي وأموال إنستغرام.. ستة منشورات تدر عشرة ملايين دولار

Changed

فقرة حول المداخيل الضخمة التي يجنيها ليونيل ميسي من إنستغرام (الصورة: غيتي)
يحصل لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي على نحو مليون و700 ألف دولار مقابل كل منشور واحد على حسابه الموثق في إنستغرام.

تتعدد مصادر دخل لاعبي كرة القدم العالميين وأهمها قيمة العقود السنوية مع الأندية التي يلعبون فيها والإعلانات، لكن منصات التواصل الاجتماعي وأهمها إنستغرام تدرّ دخلًا كبيرًا عليهم. 

ويعد لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أهم هؤلاء اللاعبين، حيث كان فوز الأرجنتين بكأس العالم علامة فارقة في دخله.

وقد حقّقت صورته رافعًا الكأس التي نشرها في حسابه على إنستغرام أكثر من 74 مليون إعجاب، لتكون الأكثر إعجابًا في تاريخ منصات التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

ويتابع ميسي أكثر من 415 مليون شخص وحقق أكثر من 10 ملايين دولار من ستة منشورات مدعومة إعلانيًا خلال أقل من أسبوعين على تتويج فريقه بكأس العالم.

وأوضحت مصادر إعلامية أن اللاعب الأرجنتيني ولاعب فريق باريس سان جيرمان يحصل على نحو مليون و700 ألف دولار مقابل كل منشور على حسابه الموثق في إنستغرام. 

ويتنافس المشاهير على جني الأموال الطائلة على منصة إنستغرام، ولا سيما ميسي مع لاعب فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو الذي يتربع فوق أعلى القائمة بحصوله على نحو مليوني دولار عن كل منشور. 

وتطالب إحدى الناشطات على فيسبوك ميسي بأن لا ينسى العرب وفضلهم في إنجازاته، وطالبته بأن يشكر الجماهير العربية. وأكّد مغرّد على تويتر أن ميسي هو أعظم من لمس الكرة عبر التاريخ وأصبح بطل العالم مع الأرجنتين.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close