الأحد 19 مايو / مايو 2024

استشهاد شاب في جنين.. الاحتلال ينفذ اقتحامات جديدة في الضفة

استشهاد شاب في جنين.. الاحتلال ينفذ اقتحامات جديدة في الضفة

Changed

استشهد الشاب قسام أحمد عبد الكريم ياسين متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال- وفا
استشهد الشاب قسام أحمد عبد الكريم ياسين متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال - وفا
اقتحمت قوات الاحتلال دير أبو ضعيف وداهمت عدة منازل حيث اندلعت مواجهات مع السكان استشهد على أثرها الشاب قسام أحمد عبد الكريم ياسين.

استشهد شاب من قرية دير أبو ضعيف، شمال شرق جنين في الضفة الغربية متأثرًا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكان الشاب قسام أحمد عبد الكريم ياسين البالغ 27 عامًا قد أصيب بالرصاص الحي في بطنه خلال مواجهات مع قوات الاحتلال اندلعت عقب اقتحامها القرية، نقل على إثرها في حالة خطيرة إلى المستشفى، حيث أعلن عن استشهاده متأثرًا بإصابته.

مداهمات واشتباكات في دير أبو ضعيف

وقال مراسل "العربي": إن قوات الاحتلال اقتحمت دير أبو ضعيف وداهمت منازل عدة فيما اعتلى القناصة الأسطح وأطلقوا النار صوب المواطنين. 

بدورها، نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن مصادر أمنية أن قوات الاحتلال أغلقت مداخل القرية ما أدى لاندلاع مواجهات، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي صوب المواطنين.

وعقب الإعلان عن استشهاد الشاب ياسين، خرجت مسيرة تنديدًا بجريمة الاحتلال بحقه، وبالجرائم التي يرتكبها في قطاع غزة والضفة الغربية.

اقتحمات في قلقيلية ونابلس

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة قلقيلية وبلدة بيت فوريق شرقي نابلس وأطلقوا أفرادها الرصاص بكثافة وسط اشتباكات مع الأهالي. 

وفجر اليوم السبت، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشابين حسن أبو سريس وحاتم الصرفندي بعد اقتحام منزليهما في مخيم عين السلطان بمدينة أريحا. وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مخيم عين السلطان وسط اندلاع مواجهات مع الشبان.

المصادر:
العربي - وفا

شارك القصة

تابع القراءة
Close