السبت 27 أبريل / أبريل 2024

الجمهور قلق.. ما جديد مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح لتمديد عقده؟

الجمهور قلق.. ما جديد مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح لتمديد عقده؟

Changed

محمد صلاح
صلاح وزميله تسيميكاس في طائرة الفريق التي حطت بمدينة ميلان (إنستغرام)
تعوّل جماهير ليفربول على المدير الرياضي للنادي في إقناع النجم المصري الدولي محمد صلاح تتمديد العقد مع "الريدز" حيث تنتهي مدته في الصيف المقبل.

تتابع جماهير نادي ليفربول الإنكليزي بقلق، عملية التفاوض الجارية بين النادي ونجمه المصري المتألق محمد صلاح لتجديد عقد الأخير، حيث تنتهي مدة تعاقد صلاح مع "الريدز" نهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة ميرور البريطانية: إن الكثيرين من جمهور النادي باتوا يشعرون بقلق حقيقي من أن تكون الأشهر القليلة المتبقية لصلاح في ملعب الآنفيلد هي الأخيرة له، لا سيما أن النجم المصري سجل 19 هدفًا في 20 مباراة فقط هذا الموسم، الأمر الذي يعزز رغبة المشجعين في رؤيته يمدد فترة تعاقده مع "الريدز".

أمل الجماهير

وتعول الجماهير على المدير الرياضي في النادي مايكل إدواردز لإقناع صلاح بتمديد العقد، لا سيما أنه كان خلف التعاقد الأولي مع النجم المصري. وقد تكون هذه الصفقة هي "الضربة" الكبيرة الأخيرة للمدير الذي سيغادر النادي في نهاية الموسم.  

ومن المؤكد أن إدواردز سيغادر ليفربول في وضع أفضل بكثير من الوضع الذي كان قائمًا قبل قدومه، حيث وقف المدير خلف النجاحات الكبيرة للنادي بفوزه بدوري أبطال أوروبا، والدوري الممتاز خلال فترة وجوده في أنفيلد.

وساهمت بصمات إداواردز بهذا النجاح، حين استطاع المدير أن يتعاقد مع أسماء كبيرة كصلاح والحارس أليسون بيكر، وعملاق الدفاع الهولندي فيرجيل فان ديك وغيرهم.

أعلى أجر في التاريخ

بدوره كان صلاح قد جدد الإعلان عن رغبته في تمديد عقده مع ليفربول إلى ما بعد 2023 في المقابلة الأخيرة له مع الإعلامي عمرو أديب الأسبوع الماضي. لكنه قال أيضًا: إن الأمر متروك لمالكي النادي "لحل هذه المشكلة". وأضاف اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا: "تُظهر قيمتك المالية مدى تقديرك من قبل النادي، وأنهم مستعدون لفعل أي شيء من أجلك للبقاء".

ومدد ليفربول عقود العديد من اللاعبين في الأشهر الأخيرة الماضية، وتعلم إدارة النادي أنه سيتعين عليها جعل صلاح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ ليفربول حتى تحتفظ بخدماته على المدى الطويل بحسب ما أفادت صحيفة الغارديان.

شاي كلوب

من ناحيته، علق المدرب الألماني يورغن كلوب على الموضوع قائلًا: "تمديد العقد مع لاعب مثل صلاح ليس كلقاء لتناول فنجان من الشاي في فترة ما بعد الظهر كي تتوصل إلى اتفاق". وأضاف: "صلاح بخير، وأنا بخير. وما نريده جميعًا واضح وأمور مثل هذه تحتاج إلى وقت".

وقد يصبح اللاعب المصري، اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف في تاريخ النادي ضمن مرحلة المجموعات في المنافسات الأوروبية، بحال سجل في لقاء "الريدز" مع ميلان اليوم. كذلك يحتاج النجم المصري إلى هدف واحد للوصول إلى 20 لهذا الموسم في جميع المسابقات.

المصادر:
العربي - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close