الأحد 5 مايو / مايو 2024

"العربي على أرض عربية".. كواليس التحضيرات بعدسة يوسف حسين

"العربي على أرض عربية".. كواليس التحضيرات بعدسة يوسف حسين

Changed

الزميل يوسف حسين ينقل كواليس التحضيرات قبل الانطلاقة الجديدة للتلفزيون العربي من الدوحة
الزميل يوسف حسين ينقل كواليس التحضيرات قبل الانطلاقة الجديدة للتلفزيون العربي من الدوحة.
من إستديو الأخبار حيث تجري التحضيرات واللمسات الأخيرة والتدريبات، سلط يوسف حسين الضوء على التجهيزات المتطورة والكاميرات التي من خلالها سيخرج الزملاء إلى الجمهور.

قبيل وقت قصير من الانطلاقة الرسمية لـ"التلفزيون العربي" من لوسيل في قطر، نقل الزميل يوسف حسين مقدم برنامج "جو شو" بشكل مباشر التحضيرات للحدث المنتظر في الكواليس.

ومن إستديو الأخبار حيث تجري التحضيرات واللمسات الأخيرة والتدريبات، سلط يوسف حسين الضوء على التجهيزات المتطورة والكاميرات التي من خلالها سيخرج الزملاء إلى الجمهور للحديث عن تطورات الأحداث.

وأشار إلى أنه والزملاء يشعرون بعد الانتقال من لندن إلى الدوحة بالقرب أكثر من الأحداث، وخصوصًا أن العاملين في التلفزيون هم من جنسيات عربية متعددة.

ونقل يوسف حسين الصورة من غرفة الأخبار التي تشكل خلية نحل تعمل بلا كلل أو توقف لإنجاز نشرة الأخبار.

ومن ثم انتقل إلى القسم الخارجي في التلفزيون الذي يعنى بالتواصل مع مراسلي التلفزيون في الخارج، وبعدها إلى غرفة الإخراج حيث كانت التحضيرات على قدم وساق للتأكد من أن الانطلاقة الجديدة ستتم على أحسن ما يرام.

وسيعتمد التلفزيون في انطلاقته الجديدة أحدث التقنيات المستخدمة في العالم في مجال نقل الاخبار والبرامج بهدف تقديم الصورة الأمثل لمشاهديه في مختلف الدول.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close