الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

"العنابي أقوى بتشجيعكم".. بدء حملة ترويجية لمنتخب قطر قبل المونديال

"العنابي أقوى بتشجيعكم".. بدء حملة ترويجية لمنتخب قطر قبل المونديال

Changed

تقرير على "العربي" حول بدء الحملة الترويجية للمنتخب القطري "العنّابي" (الصورة: الاتحاد القطري لكرة القدم)
يجري المنتخب القطري تدريباته خارج قواعده، ويستعد لخوض ثلاث مباريات تحضيرية خلال شهر سبتمبر الجاري.

قبل شهرين تقريبًا من افتتاح العرس العالمي على أرض قطر بدأت حملة الترويج للمنتخب الوطني الملقب بـ "العنّابي".

وكشف الستار عن الزي الرسمي الذي سيرتديه لاعبو المنتخب القطري في المونديال، لتنطلق بعدها حملة تحت عنوان "العنابي أقوى بتشجيعكم" للترويج لمستضيفي كأس العالم 2022، وبطل كأس آسيا لعام 2019.

وبعد أن نجح المنتخب القطري في المشاركة في عدة بطولات عالمية مثل (كوبا أميركا - الكأس الذهبية - التصفيات الأوروبية لكأس العالم - وكأس العرب في الدوحة عام 2021) اكتسب "العنّابي" خبرة كبيرة يستطيع الاستفادة منها في مشاركته التاريخية الأولى في كأس العالم.

تدريب خارج قواعده

وفي وقت يجري فيه المنتخب القطري، تدريباته خارج قواعده، ويستعد لخوض ثلاث مباريات تحضيرية خلال شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، أطلق الاتحاد القطري لكرة القدم حملة ترويجية يسعى من خلالها إلى تعزيز منتخب بلاده ومساندته.

وفي هذا الإطار، قال خالد الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال في الاتحاد القطري، لـ "العربي"، إن الفعاليات ستكون في "مشيرب"، وفي "لوسيل" وهي عبارة عن تزيين السيارات، بالإضافة إلى بعض الفعاليات في المدارس لدعم المنتخب الوطني.

والشهر المقبل سيجري منتخب "العنّابي" تدريبات مفتوحة أمام جماهيره. 

وسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة الافتتاح بين قطر صاحبة الضيافة والإكوادور يوم الأحد 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close