الجمعة 23 فبراير / فبراير 2024

بحضور أفراد العائلة.. ملك الأردن يزفّ ابنته الأميرة إيمان في حفل ضخم

بحضور أفراد العائلة.. ملك الأردن يزفّ ابنته الأميرة إيمان في حفل ضخم

Changed

الأميرة إيمان هي الابنة الأولى للملك عبد الله والملكة رانيا - حساب الديوان الملكي الأردني على إنستغرام
الأميرة إيمان هي الابنة الأولى للملك عبد الله والملكة رانيا - حساب الديوان الملكي الأردني على إنستغرام
احتفل العاهل الأردني وزوجته الملكة رانيا اليوم الأحد بزفاف ابنتهما الكبرى الأميرة إيمان من ألكساندر ترميوتس المتحدر من أصول يونانية.

عقد اليوم الأحد حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، من جميل ألكساندر ترميوتس المتحدر من أصول يونانية.

وأُقيم حفل عقد القران في القصر الملكي الذي يطلق عليه تسمية "بيت الأردن" غرب عمان، بحضور الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا وولي العهد الأمير الحسين، إضافة إلى عدد من الأمراء والأميرات وأفراد أسرة جميل ألكساندر ترميوتس. 

وارتدت الأميرة إيمان فستان زفاف طويلًا ومزركشًا وحملت باقة ورد بيضاء، فيما ارتدى زوجها بدلة رسمية سوداء.

وقد عرض التلفزيون الأردني وقائع عقد القران، حيث دخلت الأميرة إيمان إلى مكان الاحتفال متأبطة ذراع شقيقها ولي العهد الأردني.

وفي وقت سابق اليوم، نشر حساب الملكة رانيا على إنستغرام مقطعًا مصورًا يظهر تجهيزات حفل الزفاف، مرفقًا بتعليق: "ربنا يبارك ويتمم على خير".

والأميرة إيمان (26 عامًا) هي الابنة الأولى للملك عبد الله والملكة رانيا، والثانية في ترتيب الأسرة المالكة بالأردن بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني. وهي خريجة جامعة جورج تاون الأميركية.

أما جميل ألكساندر ترميوتس، فهو من مواليد العاصمة الفنزويلية كراكاس عام 1994، ويتحدر من أصول يونانية. كما يحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في نيويورك.

وفي الخامس من يوليو/ تموز الماضي، أعلن الديوان الملكي رسميًا خطوبتهما بحضور أفراد الأسرة الملكية.

والثلاثاء الماضي، أقامت الملكة رانيا في قصر الحسينية بعمان حفل حناء للأميرة إيمان، وقامت بنشر بعض الصور والمقاطع المصوّرة من المناسبة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، حيث ظهرت العروس في ثوب أبيض مطرز زينته بحزام ذهبي.

يُذكر أن للملك عبد الله والملكة رانيا ابنة ثانية هي الأميرة سلمى، من مواليد عام 2000، وولدان هما الأمير الحسين ولي العهد وهو من مواليد 1994، والأمير هاشم من مواليد 2005.

المصادر:
العربي - أ ف ب

شارك القصة

تابع القراءة
Close