السبت 27 أبريل / أبريل 2024

بسبب نقص الأدلة.. تبرئة أتشيربي من تهمة توجيه إساءة عنصرية لجيسوس

بسبب نقص الأدلة.. تبرئة أتشيربي من تهمة توجيه إساءة عنصرية لجيسوس

Changed

نفى مدافع إنتر ميلان أتشيربي توجيه أي إساءة عنصرية لجيسوس
نفى مدافع إنتر ميلان أتشيربي توجيه أي إساءة عنصرية لجيسوس - غيتي
شهدت مباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي شجارًا بين أتشيربي وجيسوس، خرج بعدها هذا الأخير ليتهم زميله بتوجيه إهانة عنصرية ضده.

برأت سلطات كرة القدم الإيطالية اليوم الثلاثاء مدافع إنتر ميلان فرانشيسكو أتشيربي من تهمة توجيه إهانة عنصرية لخوان جيسوس لاعب نابولي خلال مباراة بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال جيراردو ماستراندريا عضو لجنة قضاة الدوري الإيطالي في الحكم: إن الإجراءات فشلت في الوصول إلى "الحد الأدنى من اليقين فيما يتعلق بالمحتوى التمييزي للواقعة"، ولم تتم معاقبة أتشيربي بأي شكل من الأشكال.

وغادر لاعب إنتر ميلان المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني في 18 مارس/ آذار بعد هذه الواقعة المزعومة، وحل محله جيانلوكا مانشيني لاعب روما.

وجرت الواقعة المذكورة خلال التعادل 1-1 بين إنتر متصدر الدوري الإيطالي ونابولي صاحب المركز السابع، إذ قال المدافع جيسوس في وقت لاحق إن أتشيربي اعتذر عن الأمر.

من جهته، نفى أتشيربي توجيه أي إساءة عنصرية لجيسوس.

إهانة عنصرية

وكانت مباراة إنتر ميلان ونابولي شهدت شجارًا بين أتشيربي وجيسوس، خرج بعدها هذا الأخير ليتهم زميله بتوجيه إهانة عنصرية ضده.

وشوهد البرازيلي جيسوس وهو يحتج أمام الحكم فيديريكو لا بينا، مشيرًا إلى شارة "إبعاد العنصرية" الموجودة على قميصه، وقال على ما يبدو إن "أتشيربي نعتني بالزنجي".

وبعد المباراة، قلّل جيسوس الذي سجل هدف التعادل المتأخر لنابولي، من أهمية الحادث بقوله إن أتشيربي "تجاوز الحدود" من دون أن يشرح كيف أهانه قلب الدفاع، مضيفًا أن الاثنين قاما بتخفيف حدة الأجواء.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close