الجمعة 3 مايو / مايو 2024

بعد إعلانه الانضمام إلى إنتر ميامي.. لماذا لم يذهب ميسي إلى السعودية؟

بعد إعلانه الانضمام إلى إنتر ميامي.. لماذا لم يذهب ميسي إلى السعودية؟

Changed

فقرة من برنامج "تواصل" تسلط الضوء على انتقال ميسي إلى نادي إنتر ميامي الأميركي (الصورة: وسائل التواصل)
كشفت مصادر إسبانية، أن قرار رحيل ميسي إلى إنتر ميامي الأميركي، ورفضه العرض السعودي الذي تجاوز المليار دولار أميركي، كان بناء على رغبة زوجته أنتونيلا.

يحتل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي حديث منصات التواصل الاجتماعي، عقب إعلان نيته التعاقد مع "إنتر ميامي" الأميركي المملوك لأسطورة كرة القدم الإنكليزية ديفيد بيكهام.

وكشفت مصادر إسبانية، أن قرار رحيل ميسي إلى الولايات المتحدة، ورفضه العرض السعودي الذي تجاوز المليار دولار أميركي لثلاثة مواسم، كان بناء على رغبة زوجته أنتونيلا.

وقال البولغا إنه لا يرغب في وضع مصيره بيد غيره، وهذا كان السبب الرئيس لرفضه العودة إلى برشلونة الذي يمر بأزمة مالية قانونية تمنعه من تسجيل ليو على لوائح الفريق في الدوري الإسباني.

لكن "البرغوث" أكد رغبته في العودة إلى برشلونة، وقال إنه كان يطمح بالعودة إلى النادي الذي يحب، خصوصًا وأن علاقته بمدرب النادي الكاتالوني تشافي فيرنانديز ممتازة.

هذا كله كان له صدى على منصات التواصل الرقمية، إذ قال الصحفي الرياضي رواد مزهر إن عدم انتقال ميسي إلى السعودية وتحديدًا إلى نادي الهلال لا ينسحب بالضرورة على فشل سوق الانتقال السعودي، الميركاتو السعودي بدأ اليوم، وبعد دوري أبطال أوروبا ستكون هناك مفاجآت كبيرة، على حد قوله.

بدوره، رأى الصحافي محميد خليل أنه عندما يخرج اللاعب من الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، فهذا يعني أنه انتهى من ممارسة كرة القدم على المستوى العالمي، مشيرًا إلى أن خيار هؤلاء اللاعبين مثل ميسي على حد قوله، هو الاستمرار بهدف التسلية أولًا، وثانيًا بهدف زيادة الحسابات المصرفية.

ويشير المدون أمين حجازي إلى اختلاف التوقيت بين المنطقة العربية والولايات المتحدة الأميركية، ويعبر من خلالها عن محبته لميسي بالقول: إن "أجمل الأمور هو أن يوقظك اللاعب الذي تحب عند الفجر لمشاهدته".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close