الثلاثاء 14 مايو / مايو 2024

بعد اتهامات بالاعتداء على صديقته.. أنتوني خارج منتخب البرازيل

بعد اتهامات بالاعتداء على صديقته.. أنتوني خارج منتخب البرازيل

Changed

سيواجه أنتوني لحظات عصيبة في مسيرته بانتظار التحقيقات في القضية
سيواجه أنتوني لحظات عصيبة في مسيرته بانتظار التحقيقات في القضية - غيتي
ينفي النجم البرازيلي أنتوني الاتهامات الموجهة له بالاعتداء على صديقته السابقة غابرييلا كافالين، معتبرًا أن تحقيقات الشرطة ستبين الحقيقة.

أطاحت اتهامات بالاعتداء الجسدي بنجم مانشستر يوناتيد أنتوني، خارج تشكيلة منتخب بلاده البرازيل، التي ستخوض تصفيات كأس العالم المقبلة.

وقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان له يوم أمس الإثنين، إن أنتوني استُبعد من أجل "الحفاظ على الضحية المفترضة واللاعب والمنتخب والاتحاد البرازيليين".

وسيحلّ مهاجم أرسنال غابريال جيزوس محل أنتوني في التشكيلة التي ستواجه بوليفيا في الثامن من سبتمبر/ أيلول الحالي، والبيرو في 12 من الشهر نفسه.

شارك أنتوني منتخب بلاده البرازيل في كأس العالم الأخيرة بقطر
شارك أنتوني منتخب بلاده البرازيل في كأس العالم الأخيرة بقطر - غيتي

أنتوني ينفي

ونفى أنتوني (23 عامًا) الإثنين الاعتداء الجسدي على صديقته السابقة غابرييلا كافالين في بيان عبر حسابه على منصة إنستغرام، مشيرًا إلى أنه كان "ضحية اتهامات باطلة". وقال أنتوني: "أستطيع أن أؤكد بهدوء أن الاتهامات كاذبة، وأن الأدلة التي قُدّمت وستُقدّم ستُظهر أنني بريء".

وجاء هذا النفي بعدما نشرت تقارير صحافية برازيلية رسائل عبر تطبيق واتساب، يُزعم أنها بين أنتوني وكافالين وأن اللاعب يهدد فيها شريكته السابقة.

وفي إحدى المحادثات التي نقلتها وسائل الإعلام المحلية، قالت كافالين إنه يجب عليه الاعتذار عن "الركلات والاعتداءات". ثم يبدو أن أنتوني يرد على ذلك بكلمة "آسف". وتظهر كافالين أيضًا في إحدى الصور وهي مصابة بجرح واضح في الرأس.

وقال أنتوني في منشوره على إنستغرام إن علاقته بكافالين كانت "صاخبة، مع إساءات لفظية من كلا الجانبين"، غير أنه نفى الاعتداء عليها، قائلاً: "لم أمارس الاعتداء الجسدي قط". وأضاف: "في كل مرّة، تُقدم نسخة مختلفة من الاتهامات. أنا واثق من أن تحقيقات الشرطة الجارية ستثبت الحقيقة".

أنتوني يهدد صديقته بالقتل

وكانت شبكة ESPN البرازيلية قد فجرت الفضيحة في يونيو/ حزيران الماضي، وقالت إن الاتهامات التي تقدمت بها كافالين في بلاغها، ضمت صورًا ووثائق ورسائل صوتية، وأكدت أن النجم البرازيلي اتصل بصديقته السابقة يوم 23 مايو/ أيار المنصرم، وقال لها: "سأقتلك بحال رأيتك مع شخص آخر". 

بدورها، أفادت مجلة Globo Esporte البرازيلية قي وقت سابق أن كافالين طالبت السلطات البرازيلية باتخاذ "إجراء وقائي عاجل" لحمايتها من أنتوني، خلال التحقيقات التي ستقوم بها الشرطة، خشية من أي ردة فعل ممكنة من صديقها الذي تربطها وإياه علاقة منذ العام الماضي. 

وذكرت المجلة نفسها أن كافالين ادعت بأنها تعرضت للإجهاض، خلال فترة علاقتها مع أنتوني العام الماضي، وأن الاعتداءات التي تعرضت لها منه، شملت أربع وقائع مثبتة بالدلائل. 

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close