الأربعاء 15 مايو / مايو 2024

بعد اتهامه باغتصاب شابة فرنسية.. أشرف حكيمي يخرج عن صمته

بعد اتهامه باغتصاب شابة فرنسية.. أشرف حكيمي يخرج عن صمته

Changed

فيديو سابق لحكيمي عندما خطف الأنظار خلال المونديال (الصورة: مواقع التواصل)
بدا نجم "أسود الأطلس" أشرف حكيمي مرتاحًا وهادئًا تمامًا يوم الإثنين، في وقت أثارت الاتهامات ضده غضبًا واسعًا في المغرب، حيث انتقدتها وسائل إعلام محلية.

نفى نجم منتخب المغرب ونادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، اغتصاب شابة فرنسية، في إطار التهمة التي تحقق بها النيابة العامة في باريس بحسب ما نقلت صحيفة ماركا الإسبانية. 

وأفادت ماركا بأن حكيمي أكد أن اتهامه بالاغتصاب المزعوم، غير صحيح، وقالت إنه كان مرتاحًا وهادئًا تمامًا يوم الإثنين خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا). 

وأثارت تلك الاتهامات غضبًا واسعًا في المغرب حيث انتقدت وسائل إعلام محلية ما سيق بحق نجم "أسود الأطلس"، ولا سيما أن هذا الأمر يأتي بعد أيام من حكم القضاء الفرنسي بالسجن لنجم الغناء المغربي، سعد لمجرد بتهمة مشابهة. 

والد أشرف حكيمي يدافع عنه

وأكد والد حكيمي في تصريح لموقع "العربي الجديد"، أمس، أن ابنه لا يُمكن أن يضع نفسه في قضية مشابهة، ويُفضل دائمًا أن يبقى بعيدًا عن الشبهات.

وأضاف والد نجم فريق العاصمة الفرنسية: "الإشاعات دائمًا تطال نجوم كرة القدم، وابني بعيد كل البعد عن المشاكل، والأيام ستؤكد أن لا علاقة له بهذا الموضوع".

ولفت إلى أنّه "منذ سنوات لم تكن هناك أي مشكلة مع ابني في جميع الأندية التي لعب لها".

أول تعليق من النجم المغربي

 وبحسب تقرير لوكالة "فرانس برس"، فقد اتهمت امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا حكيمي باغتصابها في منزله في إحدى ضواحي باريس قبل قرابة أسبوع، وبأنها اضطرت للدفاع عن نفسها بركله قبل أن تهرب. 

"تقويض التحقيقات"

وشرع مكتب المدعي العام في نانتير بالضاحية الغربية للعاصمة باريس، في تحقيقاته حول القضية، وفق مصادر الوكالة الفرنسية، في تأكيد لخبر كانت صحيفة "لو باريزيان" قد كشفته بداية. 

وأضافت الوكالة أن مصدرها أكد معلومات الصحيفة، التي أفادت بأن المرأة أبلغت عن الحادثة في مركز للشرطة يوم الأحد لكنها لم توجه اتهامات.

كما لفتت إلى أن مكتب المدعي العام الذي يتولى القضية رفض التعليق، لكنه اشتكى من أن "المعلومات التي تم نشرها بالفعل" في وسائل الإعلام "قوضت التحقيقات اللازمة لمعرفة الحقيقة".

وحكيمي الذي تألق في رحلة منتخب المغرب خلال المونديال الأخير بقطر، هو من مواليد إسبانيا، ومتزوج من الممثلة الإسبانية هبة عبوك ولديهما ولدان.

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close