الأحد 23 يونيو / يونيو 2024

بعد أشهر من التكهنات.. كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

بعد أشهر من التكهنات.. كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

Changed

قال نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي إن هذا هو عامه الأخير في باريس سان جيرمان - رويترز
قال نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي إن هذا هو عامه الأخير في باريس سان جيرمان - رويترز
عبّر كيليان مبابي عن أسفه لقرار رحيله عن فريق باريس سان جيرمان، لكنه قال إنه يبحث عن تحد جديد في عالم كرة القدم.

أكد نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي في مقطع فيديو عبر منصة (إكس) للتواصل الاجتماعي، الجمعة، رحيله عن فريق باريس سان جيرمان المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في غضون أسابيع.

وقال مبابي (25 عامًا) في الفيديو: "هذا هو عامي الأخير في باريس سان جيرمان. لن أستمر وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع. سألعب مباراتي الأخيرة على ملعب بارك دي برينس يوم الأحد".

وترددت أنباء على نطاق واسع عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد، لكن اللاعب الفرنسي لم يذكر الفريق الإسباني في الفيديو، لكنه أكد رحيله عن نادي العاصمة الفرنسية.

كيليان مبابي يغادر باريس سان جيرمان

وقال النجم الفرنسي: "إنه أمر صعب، إنه أمر صعب، لم أكن أعتقد أن إعلان رحيلي عن بلدي عن دوري الدرجة الأولى، البطولة التي طالما عرفتها، بهذه الصعوبة. لكني أعتقد أنني أحتاج ذلك، الحاجة لتحد جديد بعد هذا العام".

وتابع: "قضيت سنوات كثيرة هنا وإنه لشرف كبير أن أصبح عضوًا داخل أكبر ناد فرنسي، وواحد من أفضل الفرق في العالم".

وينتهي عقد مبابي، البالغ من العمر 25 عامًا، مع الفريق بعد أسابيع قليلة.

وكان مبابي، الذي انضم إلى سان جيرمان عام 2017 قد مدد عقده في 2022 حتى 2024، لكنه رفض الصيف الماضي تفعيل بند يسمح له بالبقاء عامًا آخر في "حديقة الأمراء".

وانضم مبابي لسان جيرمان وعمره 18 عامًا، قادمًا من موناكو الفرنسي مقابل 180 مليون يورو (193.91 مليون دولار) ليكون ثاني أغلى لاعب في العالم بعد البرازيلي نيمار، الذي انضم في الشهر نفسه إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

وودع الفريق الفرنسي دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، بعد الهزيمة على ملعبه بهدف دون رد أمام بوروسيا دورتموند الألماني في مباراة الإياب، وهي النتيجة نفسها لمباراة الذهاب بألمانيا.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close