الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

بعد "بتكوين".. العملة الرقمية "إيثر" ترتفع إلى أعلى مستوياتها

بعد "بتكوين".. العملة الرقمية "إيثر" ترتفع إلى أعلى مستوياتها

Changed

صعدت "إيثر" أكثر من 60% منذ أدنى مستوياتها في أواخر سبتمبر الماضي (غيتي)
صعدت "إيثر" أكثر من 60% منذ أدنى مستوياتها في أواخر سبتمبر الماضي (غيتي)
سجلت ثاني أكبر العملات المشفرة في العالم ارتفاعًا بنسبة 2.6% إلى 4400 دولار في التعاملات الآسيوية متجاوزة ما سجلته في مايو الماضي.

ارتفعت "إيثر" ثاني أكبر العملات المشفرة في العالم، اليوم الجمعة، إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق بعد ما يزيد قليلًا عن أسبوع من تحطيم منافستها الأكبر "بتكوين" رقمها الخاص.

وجاء ارتفاع العملة المرتبطة بشبكة سلسلة الكتل "إيثريوم"، في الوقت الذي تشهد فيه أسواق العملات المشفرة ارتفاعًا بشكل حاد في الأسابيع الأخيرة. وصعدت "إيثر" أكثر من 60% منذ أدنى مستوياتها في أواخر سبتمبر/ أيلول.

وسجلت العملة المشفرة ارتفاعًا بنسبة 2.6% إلى 4400 دولار في التعاملات الآسيوية متجاوزة بذلك ذروتها السابقة البالغة 4380 دولارًا، التي بلغتها في 12 مايو/ أيار الماضي.

وكانت "بتكوين"، التي سجلت أعلى مستوى لها عند 67016 دولارًا في 20 أكتوبر/ تشرين الأول، أعلى 1.4% عند 61457 دولارًا، بارتفاع قدره 50% تقريبًا منذ أواخر سبتمبر/ أيلول.

ومن بين أكبر العملات المشفرة التي ارتفعت مؤخرًا كانت العملة "شيبا إينو" المرتبطة بالرموز على الإنترنت والتي ارتفع سعرها بنحو 160% هذا الأسبوع لتصبح الآن ثامن أكبر عملة مشفرة في العالم.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close