السبت 4 مايو / مايو 2024

بعد جدل في مصر.. ماذا جرى مع لاعب برشلونة علي الزين الفائز ببطولة أوروبا لكرة اليد؟

بعد جدل في مصر.. ماذا جرى مع لاعب برشلونة علي الزين الفائز ببطولة أوروبا لكرة اليد؟

Changed

علي الزين
الزين يحمل كأس بطولة أوروبا - فيسبوك
ستكرم وزارة الرياضة والشباب المصرية لاعب كرة اليد علي الزين الفائز مع فريق برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد أن تسبب منشور له بجدل واسع.

أثار لاعب كرة اليد المصري علي الزين، جدلًا واسعًا، أمس الإثنين، حيث أعلن على صفحاته الرسمية في وسائل التواصل عن خيبة أمله جراء عدم وجود أي استقبال رسمي له بعد فوزه ببطولة أوروبا مع فريقه برشلونة. 

وأثار تعليق الزين الذي حقق مع النادي الكاتالوني البطولة الأهم قاريًا في لعبة كرة اليد، غضبًا واسعًا بين محبيه ومشجعيه في مصر، لا سيّما أن الزين كان من أبرز لاعبي الفريق الذي حقق الـ"تشامبيوزليغ" في 16 من يونيو/ حزيران الجاري.

الزين كشف في صورة نشرها عن تحطم، اللوحة الخاصة التي يحتفظ من خلالها بقميصه الذي فاز به في بطولة أوروبا، خلال رحلة العودة إلى مصر. 

ودفع استياء الزين بوزارة الرياضة والشباب، إلى إعلان الوزير أشرف صبحي عن إقامة احتفالية كبيرة لتكريم لاعب منتخب مصر الأول لكرة اليد والمحترف المصري الأول في نادي برشلونة الإسباني.

ونقلت صحيفة "المصري اليوم" عن الوزير تصريحه بالقول: "اليوم الثلاثاء، سوف نقوم بتكريم علي زين قبل السفر إلى وهران للانضمام إلى بعثة مصر في الجزائر والتي تشارك حاليًا في دورة ألعاب البحر المتوسط".

وكان محمد فوزي المتحدث باسم الوزارة قد صرح لقناة محلية بأن منشور اللاعب على مواقع التواصل "كان مزعجًا" للجميع. وأكد أن وزارة الشباب والرياضة تقف "خلف الأبطال الذي يرفعون راية مصر في مختلف الألعاب".

وقال فوزي إنه بحسب معلومات الوزارة، أن الزين كان متوقعًا أن يصل إلى الجزائر للالتحاق ببعثة منتخب مصر هناك، كاشفًا أنه سيجري تكريم اللاعب مع النجم العالمي محمد صلاح الذي سيحصل على جواز سفر دبلوماسي.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close